بعد يومين من منع النشر، وتوجه حراك الصحافيات إلى قيادة الشرطة، سمحت الشرطة قبل قليل بالنشر عن مقتل سيدة من سكان الزرازير مقيمة في مدينة "نوف هغليل"، وتبلغ من العمر 46 عامًا، واعتقالها اولادها البالغين من العمر 20، 23، 28 عامًا. 

وقالت الشرطة أنه تم العثور على الجثة في منطقة نهر الأردن، في منطقة جبلية. 

وأوضحت الشرطة: في ساعات متأخرة من صباح يوم الجمعة (21/6/6) اقتحمت سيارة خصوصية في منطقة الأردن حاجزاً للشرطة مما عزز الشبهات ضلوع أصحاب المركبة بحادث جنائيّ. 

وأضاف البيان: عقب الحادث بدأت العديد من قوات الشرطة عمليات البحث لتحديد مكان السيارة، وبدأت الوحدة المركزية إجراءات التحقيق لتحديد هويات ركاب السيارة. خلال التحقيق، اشتبه في أن غياب امرأة تبلغ من العمر 46 عامًا من الزرازير وتسكن في "نوف هغليل" متعلق ومرتبط بالحادث. 

تفاصيل أكثر

وقال البيان: بعد تحقيق مكثف تزايدت الشكوك في أن المرأة قُتلت. وحاول محققون من الوحدة المركزية تعقب المشتبه به الذي اختفى بعد الحادث وعثر عليه. 

واكمل: حوالي الساعة 17:00 يوم الجمعة، حاول ذات المشتبه به اقتحام نقطة تفتيش للشرطة تم افتتاحها بعد التحقيق. ولاحقته قوات الشرطة، واعتقل بعد مطاردة قدمه بالقرب من نهلال. وكجزء من التحقيق، تم القبض على أبناء الفقيدة الثلاثة وقريب آخر متهم بالمساعدة في القتل، وتم تمديد حبسهم في المحكمة حتى 12/8/21.

إلى ذلك، واصل العديد من رجال الشرطة، برفقة مروحية وكلاب وفرسان ووحدة استطلاع تابعة لشرطة إسرائيل، البحث عن المرأة المفقودة ، وبعد 26 ساعة من البحث ، تم العثور على جثة المرأة في منطقة جبلية الأردن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]