عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي
شارك طلاب القيادة الشابة في الجماهيري رهط في المخيم الإرشادي السنوي، الذي يقام لمدة أسبوع في شمالي البلاد، حيث نظم هذا العام في بلدة شلومي شمالي البلاد، وبمشاركة طلاب مشروع القيادة الشابة في بلدة اللقية وطلاب مشروع القيادة الشبابية في واحة الصحراء.

وتابعت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي في شركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية وأكدت تخلل هذا المخيم عدة فعاليات وورشات عمل عن موضوع القيادة وبناء الشاب القيادي وتأثيره على المجتمع.

كما وتم تنظيم عدة مسارات في منطقة الشمال ومنطقة رأس الناقورة ومحاضرات واهمها محاضرة التعلم من الصعوبات وخلق النجاح من المستحيل من المحاضر عيسى عياط .

هذا وقد زار المخيم، عدد من الشخصيات الذين باركوا اقامة هذا المخيم ومنهم:

ايتان - المدير العام لقسم الشبيبة والمجتمع، والسيد ديفيد مفتش قطري التنمية المهنية والسيد عوفر شابيرا - نائب رئيس ادارة مكان الاستضافة في الشمال.

وتم في اختتام المخيم تكريم الشبيبة والمرشدين.

وفي حديث مع مدير المركز الجماهيري المربي فؤاد الزيادنة أفادنا بما يلي طموح امل تحدى هذا ما يميز شبيبتنا ونحن نؤمن بهم وبقدراتهم فلهم المستقبل

اما اشرف الهزيل، مدير قسم الشبيبة في رهط، ومركز المخيم، قال: "نهدف من خلال هذا المخيم لبناء شبيبة قادرة على التأثير وصنع القرار". واشكر كافة القائمين على المخيم، وأخص بالذكر المرشدين والمتطوعين الذي عملوا على انجاح هذا المخيم. الى هنا نص البيان

--

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]