لقد أصبح الشعر الفضي من أبرز صيحات الموضة هذا الصيف، ووفقًا لموقع The Trend Spotter، فقد حان الوقت للحصول على الشعر الفضي، حتى إذا كنت ترغبين في ذلك ولكنك لست متأكدة هل سيناسبك هذا اللون أم لا؟.
وعندما يتعلق الأمر بالحصول على هذا المظهر الفضي الأنيق، هناك الكثير من درجات اللون الفضي المختلفة المتاحة، ووفقاً لنصائح خبراء الشعر، هناك مجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها دمج اللون الفضي في شعرك، بدءاً من صبغ الخصلات وحتى صبغ شعرك بالكامل، إنها ببساطة طريقة للوصول إلى الظل الفضي، والمظهر الذي يناسبك بشكل أفضل.


عند صبغ شعرك باللون الفضي، من المهم أن تدركي أنه يجب عليك الحفاظ عليه وإجراء تعديلات عليه بشكل منتظم، كما ينصح باستخدام الشامبو البنفسجي للحفاظ على التدرج الفضي في نهايات شعرك، وبالنسبة لجذور الشعر يوصى أيضا باستخدام تونر كل أسبوعين.

ما اللون الفضي المناسب لشعرك؟
الفضي الداكن
إذا كان شعرك داكن اللون، فقط ضعي في اعتبارك أنه من أجل تبديل خصلاتك الداكنة بالشعر الفضي، قد يستغرق الأمر بضع زيارات إلى الصالون الخاص بك.


الأشقر الفضي
خيار آخر هو الأشقر الفضي، سيعطيك هذا الظل الفضي مظهراً أكثر طبيعية، وبالتالي الخطوة الأكثر أهمية للحصول على مظهر الأشقر الفضي هي اختيار الدرجة المناسبة للأشقر، لا ينبغي أن تصل إلى البلاتين ولكن يجب أن يكون خالي تماماً من جميع درجات اللون الذهبي.

أومبري الفضي
لون رائع آخر هو اللون الأومبري الفضي تخيلي هذا، شعر ذو لون فضي أغمق في الأعلى، وضوء أبيض في الأسفل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]