أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، عن ارتباطها من جديد، وذلك بعد مرور 4 أشهر على إعلان فسخ خطوبتها من رجل الأعمال، عمر إسلام.


وأكدت كريم في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، أن أنباء ارتباطها التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، دون أن تفصح عن هوية العريس. أعلنت الممثلة للصحيفة المصرية أنه لن يقام حفل زفاف.

وكانت نيللي كريم أعلنت في شهر مارس/ آذار الماضي فسخ خطوبتها عن رجل الأعمال، عمر إسلام، دون إبداء أسباب. فقط اكتفت بقول: "كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله".

وتابعت: "مفيش حد سعيد 100% ولا تعيس 100% أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جدًا بس مبزعلش من حد، وكل واحد بحاول اديله عذره، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني جدا".

وفي شهر يوليو/ تموز من العام الماضي، أعلنت الفنانة المصرية، نيللي كريم، خطوبتها لرجل الأعمال المصري، عمر إسلام، الذي يكبرها بـ 6 سنوات.

وجاء تأكيد نيللي بعد أن حيّرت جمهورها بصورة غامضة لها أمام البحر على موقع "إنستغرام" وهي تمسك يد رجل من دون الكشف عن هويته.

وكان من المقرر أن تحتفل نيللي كريم بزواجها الثالث في نهاية فصل الصيف، قبل أن تعلن اليوم عن فسخ خطوبتها.

تجربة الزواج الأولى للفنانة نيللي كريم، كانت وهي قاصر بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها. وأنجبت نيللي كريم من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وفي 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاماً أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.


نيللي كريم تعيش قصة حب وستكشف تفاصيلها قريبًا:

في تصريحات صحافية، قالت نيللي كريم "بالفعل أعيش قصة حب حاليًا وسأعلن كافة تفاصيلها قريبًا".

وأضافت نيللي: "وسأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن".

وشاركت نيللي كريم في رمضان الماضي بمسلسل «ضد الكسر»، من إنتاج شركة «العدل جروب» والذي شارك في بطولته كل من محمد فراج ولقاء الخميسي وسينتيا خليفة ومصطفى درويش وحمزة العيلي وتارا عماد وهشام إسماعيل وتامر هاشم وبيومي فؤاد وسامي مغاوري ورمزي العدل وشادي الدالي والمسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد حسني وإخراج أحمد خالد.


تنبؤات بحبيب نيللي كريم الجديد:

رغم أن نيللي كريم لم تعلن صراحة عن هوية حبيبها الذي ارتبطت به مؤخرًا إلا أنه بتتبع حسابها عبر تطبيق الصور انستغرام، تبين أنها لا تزال تتابع حبيبها السابق (رجل الأعمال عمر إسلام شلبي)، ما يشير إلى احتمالية عدم انفصالهما كما تردد قبل أشهر.

وتبين من تتبع حساب عمر إسلام شلبي، أنه ما يزال يتابع نيللي كريم أيضًا، ما يؤكد عدم انقطاع العلاقة بينهما، لكن لم يتضح إن كانت العلاقة حب وارتباط كما تردد، أم صداقة ومودة فقط.

وعمر إسلام شلبي هو رجل أعمال واقتصاد معروف، وورث التجارة عن والده وعائلته. يعمل بمجال استيراد وتصدير الأطعمة وويمتلك سلسلة مطاعم وكافيهات. له من زوجته الأولى (جنان شحادة) ولدان، وهما: «سامو وتيا». يرتبط بعلاقة صداقة قوية بعدد كبير من النجوم أبرزهم: «عمرو دياب وزوجته زينة عاشور والكثير من النجوم. ويرتبط أبناء عمر إسلام بصداقة مع أبناء عمرو دياب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]