ودعت العداءة الفلسطينية هناء بركات القادمة من الولايات المتحدة اولمبياد طوكيو فجر الجمعة بعد أن حلت خامسة في مجموعتها الخاصة بسباق العدو لمسافة 100 متر.

وقطعت بركات مسافة السباق في 12:16 ثانية لتحصل على رقم وطني جديد بعد أن كان رقمها السابق 12:24 ثانية .

وسبق للعداءة الفلسطينية ان شاركت في عدة بطولات بالجامعات الأمريكية، إلى جانب تمثيلها فلسطين في البطولة العربية 22 التي جرت بتونس.

وتبلغ بركات من العمر 21 عاما وهي من مواليد الاول من ايلول 1999 وتعيش في لوس انجليس الاميريكية .

وتأهلت عن مجموعتها كل من جوليا لويد من انتيغوا وبربادوس التي قطعت المسافة ب11:55 ثانية واسميني سيمواكا من مالاوي (11:76 ث) والفين ثوربويري من اندونيسيا (11:89 ث).

السباحة دانية نور

وتشارك اليوم ايضا عند الساعة 13:28 دقيقة بعد الظهر بتوقيت القدس السباحة الفلسطينية دانية نور في سباق 50 متر حرة حيث يعد أفضل رقم سجلته نور في هذه الفئة من المنافسات هو 30.46 ثانية.

وسبق للسباحة نور أن مثلت فلسطين ببطولة العالم للألعاب المائية عام 2019، والتي جرت في مدينة غوانغجو بكوريا الجنوبية، حيث شاركت بمنافسات سباحة 50 متر حرة، و50 متر سباحة فراشة.

وخاضت نور مؤخراً معسكراً تدريبياً في العاصمة الألمانية برلين، استعداداً للمحفل الأولمبي، وتهدف السباحة الواعدة من خلال هذه المشاركة إلى تحسين رقمها في سباحة 50 متر حرة.

وقال محمد الطويل، المدرب المشرف على دانيا نور في الأولمبياد، إن السباحة نور كثفت خلال الساعات الماضية من تدريباتها، استعداداً للعب، معرباً عن أمله بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المشاركة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]