اعتقلت القوات الاسرائيليةفجر اليوم الاثنين، 11 مواطنا من الضفة بعد عملية دهم وتفتيش.

واعتقلت القوات الاسرائيلية الشابين محمد خليل سرور (23 عاما)، وعبد الله خليل سرور (18 عاما) من بلدة نعلين غرب رام الله، أثناء مرورهما عبر حاجز عسكري على مدخل بلدة دير بلوط غرب سلفيت، كما اعتقلت الفتى يوسف سائد حامد (17 عاما) من بلدة سلواد شمال شرق رام الله، وداهمت عددا من منازل المواطنين في قرية الطيبة شرقا، وفتشتها.

كما واعتقلت قوات الاحتلال ميلاد محمد حساسنة (25 عاما)، من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه، واستولت على مركبة تعود للمواطن جمال حسن نباهين في منطقة واد ابو فريحة بمدينة بيت ساحور شرق بيت لحم. واعتقلت أيضًا الأسير المحرر عزمي بني عودة (45 عاما) بعد مداهمة منزله في بلدة طمون جنوب طوباس.

ومن الخليل اعتقلت المواطنين حافظ عبد الحفيظ غيث (52 عاما)، وأمير أبو زينة عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.


واعتقلت القوات المواطنين أحمد بسام أبو الرب، وأمير أبو حويلة، عقب اقتحام بلدة قباطية جنوب جنين ومداهمة منزليهما وتحطيم محتوياتهما، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز والأعيرة النارية دون وقوع أي إصابات.

ومن بلدة ميثلون، اعتقلت الشاب أحمد جمال نايف عقب مداهمة منزله.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مواطنا بعد اقتحام منزله فيما قامت الجرافات التابعة لقوات الاحتلال بإغلاق طرق فرعية من الجهة الغربيه لقرية بيتا .

وقالت مصادر محلية فلسطينية  أن "قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت المنطقة الشرقية من البلده من جهة قرية اوصرين واعتقلت الشاب محمد رشاد حمايل بعد مداهمه جنود الاحتلال الإسرائيلي لمنزله".

واضافت المصادر أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الإحتلال الإسرائيلي خلال عملية الاقتحام .
وفي ذات السياق، قامت جرافات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف الليلة الماضية بإغلاق عدد من الطرق الفرعية المؤدية إلى قرية بيتا من الجهة الغربية بالسواتر الترابية في أعقاب القاء زجاجات حارقه على حافله إسرائيلية قرب مفرق بيتا الليله الماضية .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]