في بيان مؤسسة حيان لفترة عيد الأضحى المبارك 2021، أوضح امن خلاله لدكتور علي نعمة المدير الطبي للمؤسسة بأن مؤسستنا عملت على مدار أيام وساعات العيد بدون توقف, من خلال عملنا قدمنا العلاج لأكثر من 1100 حالة وصلت لمراكز حيان و 390 حالة تم تحويلها للمستشفيات لإستكمال العلاج.

إذ كان من الواضح حسب التقارير، إرتفاع بالحالات المرضية الڤيروسية التي تؤدي للإسهال والحرارة، الأصابات بالأماكن العامة، حوادث الطرق، إصابات الأطفال من المفرقعات والألعاب النارية وأضف على ذالك حالات الإختناق والحروق.

نستغل الفرصة لنهنئ جميع المحتفلين من الطائفة الإسلامية والمعروفية، ونحذر من إرتفاع بالإصابات المختلفه ونذكر كم هو مهم تعلم أسس الإسعاف الأولي لتقديمها في حالات الخطر، خصوصاً النوبات القلبية، الإنعاش، والإختناق. زد على ذالك نحذر من إنتشار ڤايروس كورونا بطفرته الجديدة، ونطلب من جمهورنا الكريم مراعاة الأمور، إستعمال الكمامة عند دخولكم للمراكز أوسيارات الإسعاف، وإخبار الطاقم مباشرةً إذا كان هنالك عوارض تشكك بالإصابة.

وأخيراً نوجه تحية إجلال للطواقم الطبية والغير طبية في مؤسستنا التي إستمرت بالعطاء رغم مناسبة العيد، فلكم منا كل المحبة والتقدير.