خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها لتنفي ارتباطها بزميلها ومواطنها شهاب جوهر خلال وجود زوجته السابقة على ذمّته، مؤكدةً ان ارتباطها به جاء بعد الطلاق.

وقالت في حسابها على تطبيق (سناب شات): "بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف، وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم، كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه، يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا"، وفق (لها).

وأردفت" أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدت بيت أحد وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي، يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم، أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي".

وأنهت الفيديو بقولها: "اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب وما خربت أسرة أحد، وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول".

وكانت زينب الموسوي طليقة شهاب جوهر خطفت الأنظار بجمالها وحُسنها، بعدما كشفت عن وجهها للمرّة الأولى أمام الجمهور، حيث أطلّت في فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تقول: شكراً شكراً من كل قلبي أولاً، أنا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع".

وأضافت" شكراً من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت، ما في شيء الحمد لله، أنا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا أخلاقي".