القدس - عماد ابو الجدايل - دالية ملتحقة في كلية الطب بسنتها الدراسية الرابعة ، بدعم من أهل الخير واصلت دراستها الجامعية ليتبقى امامها الان عامين للتخرج، وما زالت مصرة في اكمال تعليمها رغم ما تعانيه من صعوبات وتأخر بالتسجيل وضغط بالدراسة جراء فقدها لبعض ايام الدوام وهي تنتظر في بيتها دون امكانية التحاقها في ظل عدم دفع الرسوم المطلوبة.
 

دالية من اسرة فقيرة مكونة من ٨ انفار ، الاب مريض وقد تعرض منذ ٣ سنوات لجلطة دماغية جعلته مشلول الحركة لا يستطيع العمل ، ولا يوجد معيل للعائلة سوى شقيقها العشريني الذي يعمل اجيرا ويتقاضى راتبا شهريا حوالي الفي شيقل يوفر بالكاد ادنى احتياجات الاسرة الاساسية.
 

لكن بالنسبة لتوفير الاقساط الجامعية فيستحيل على العائلة ان تتمكن من توفير الرسوم المطلوبة ، ناهيك ان لديها شقيقة اخرى جامعية ، ولولا رعاية الله في دعمها منذ بداية التحاقها بالجامعة لغاية الان لما وصلت الى سنتها الدراسية الرابعة.
 

ما زالت دالية متمسكة بدراستها على امل ان تحظى بدعم من أهل الخير لتواصل مشوارها التعليمي الذي لم يبقى فيه الا القليل علما انها ما زالت غير مسجلة لوجود رسوم جامعية تبلغ 6450 شيقل تحول دون ذلك.
 

ولتقديم المساعدة والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 0597032595 مع الشكر

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]