كشف النقاب عن تورط مسؤول في حزب الله شغل منصب مستشار أمني سابق لنصرالله في عمليات تهريب مخدرات وسلاح عبر الحدود اللبنانية مع إسرائيل


المدعو الحاج خليل حرب متورط في عمليات تهريب أسلحة ومخدرات عبر الحدود اللبنانية ويبدو أنه متورط رئيس في عملية التهريب التي أحبطت مطلع الشهر الماضي


الحاج خليل حرب الذي يعد من قادة حزب الله البارزين بعد توليه مناصب عدة كقيادة وحدات خاصة في الحزب حيث يعتبر أحد القياديين المهمين في إدارة أذرع الإرهاب، يشرف اليوم على عمليات تهريب مخدرات وأسلحة عبر الحدود اللبنانية، ويبدو أنه متورط رئيس في عملية التهريب التي أحبطت على يد قوات جيش الدفاع وشرطة إسرائيل في 2.06.21 حيث تم ضبط 15 مسدسًا و36 كيلوغرامًا من الحشيش وعشرات مخازن رصاص تقدر قيمتها بنحو 2,000,000 شيقل جديد.

يذكر أن الحدود اللبنانية شهدت في الماضي عمليات تهريب أسلحة من لبنان إلى الأراضي الإسرائيلية، استخدمت لأهداف إرهابية معادية داخل أراضي دولة إسرائيل، جزء كان على علاقة بمنظمة حزب الله الإرهابية.

قوات جيش الدفاع ترصد كل ما يحدث على الجانب الآخر من الحدود وتعمل على إحباط نوايا الحاج خليل حرب وآخرين يخططون للإضرار بدولة إسرائيل وسيادتها.

الناطق باسم جيش الدفاع المقدم أفيخاي أدرعي: نوع جديد من الجهاد يمارسه حزب الله انه جهاد المخدرات ليبقى السؤال كيف وصل مسؤول رفيع المستوى في حزب الله الى تاجر مخدرات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]