هي نجمة في عالم التقديم والتمثيل وأيقونة في عالم الموضة فالموضة كانت ولا تزال شغفها، منذ بداياتها الإعلامية وحتى اليوم. اخترنا لك عدداً من إطلالاتها الصيفية بالفساتين العملية.

8 إطلالات لستيفاني صليبا بالفساتين الصيفية:
ارتدت ستيفاني صليبا فستاناً مطبعاً بالزهور الخضراء على نمط ما يصممه رالف لورن وأحاطت خصرها بحزام من الجلد البني. وارتدت صندلا بنياً platform ورقعت غرتها عن الجبين فيما ارخت شعرها المجعد على كتفيها.

ارتدت ستيفاني فستاناً ضيقاً من الدنيم بقصة دنيم ويتميز بأكمام نصفية منفوخة. وقد رقعت شعرها بـ شينيون عفوي بسيط ربطته بوشاح حريري. وقد زينت معصمها بعدة اساور من هرميس.

أحببنا هذا اللوك الفنتدج الذي يتألف من فستان حريري ابيض منقط بالأحمر ويتميز بتنورته المتعددة الثنيات وقصته القصيرة. وقد سرحت شعرها بستايل فنتدج عبر تمويج أطرافه مع غرة جانبية زادتها أنوثة.

ارتدت ستيفاني صليبا فستاناً بطابع الثمانينات من القرن الماضي وهو ذهبي اللون ومطبع ويتميز باكمام منفوخة متوسطة وبقصة ميكرو قصيرة. وقد انتعلت ساعة ثمنية ذات مينا صغير ورفعت شعرها على شكل شينيون.

ظهرت ستيفاني صليبا بفستان من الشيفون الرقيق المطبع بزهور منمقة زهرية وقد انتعلت جزمة بنية من الدنيم وتزينت بأقراط طويلة ذهبية.

بدت ستيفاني في قمة الروعة بفستان أبيض مغطى بقماش من الدانتيل ويزدان بأكمام قصيرة شفافة، وقد انتعلت جزمة بيضاء طويلة وزينت شعرها بوشاح حريري.

ارتدت ستيفاني صليبا فستاناً من الحرير الأبيض اللامع ويتميز بياقة على شكل سبعة وبتنورة قصيرة واكمام واسعة طويلة.

وفي احدث إطلالة لها ارتدت ستيفاني فستاناً ضيقاً ملتصقاً بجسمها وبياقة عالية وهو من الحرير الأزرق المزدان بالرسوم الممقة. الزي من دار بالمان. وقد سرحت شعرها عبر تمويل خصلاتها المتموجة.