تلجأ الكثيرات من النساء عند اقتراب موعد مناسباتهن إلى اعتماد أفكار تسريحات الشعر والمكياج من النجمات والمدونات العربيات، فإذا كنتِ تتحضرين لمناسبة معينة وترغبين في اعتماد صيحات جمالية رائجة تحاكي خطوط الموضة، فإليكِ هذه الخيارات من وحي النجمات.

رسمات مكياج لتسريحات الشعر المرفوع:
تعتمد الممثلة الكويتية، إلهام الفضالة على المكياج الخليجي القوي في مختلف إطلالاتها، ومع تسريحة الشعر المرفوعة تزينت بالمكياج الأحمر القوي لخيار يليق بملامح وجهها؛ حيث استخدمت مكياجاً "سموكي" قوياً مرتكزاً على درجات اللون البني اللامعة مع رسمة الأيلاينر الأسود السائل والماسكرا السوداء والعدسات الرمادية، وأكملت مظهرها ببلاشر أحمر وأحمر شفاه مطفأ باللون الأحمر.

حصة اللوغاني بمكياج زهري أنثوي
تزينت المذيعة الكويتية، حصة اللوغاني، بمكياج أنثوي زهري يليق بتسريحات الشعر المرفوعة، حيث استخدمت المكياج السموكي للعينين بدرجات اللون البني والزهري مع بلاشر بني وأحمر شفاه نيود، ولجأت إلى تقنية الكونتور والهايلايت لتُبْرِزَ ملامحها.

مهيرة عبد العزيز بمكياج أنثوي عصري
تَبْرُزُ بقوة صيحة الأيلاينر الغرافيكي منذ فترات، فهي موضة مكياج رائجة جداً ولافتة ومناسبة للنساء مُحِبَّات المظهر العصري والجريء، ومنه اعتمدته مهيرة عبد العزيز بعدة أفكار مع تسريحات الشعر المختلفة، وللشعر المرفوع تزينت بمكياج العيون الأبيض اللامع مع الأيلاينر الزهري الغرافيكي والرموش الاصطناعية، وأكملت اللوك بطلاء الشفاه اللامع والبلاشر النيود.

نور ستارز بمكياج مناسب لتسريحات الشعر المرفوع
نور ستارز، مدونة عراقية ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تلجأ إلى اعتماد أحدث صيحات الموضة لمظهر يليق بإطلالاتها المختلفة، ومنه تزينت بتسريحة مرفوعة للشعر مع مكياج العينين النحاسي والأيلاينر الأسود المسحوب للخارج والرموش الاصطناعية، وأكملت اللوك بأحمر شفاه وبلاشر باللون الزهري لمظهر يليق بالنساء مُحِبَّات المظهر الأنثوي والناعم، باتباع أحدث صيحات الموضة.

سيرين عبد النور بالمكياج الملون
لمظهر عصري مناسب للنساء مُحِبَّات المظهر الجريء والمتجدد، استخدمت الفنانة، سيرين عبد النور، مكياجاً بنياً لامعاً في العينين، ودمجت اللون البرتقالي في مدمع العين، ورسمت الكحل الأزرق السائل بشكل ممتد للخارج مع ماسكرا سوداء وبلاشر بني لامع، بالإضافة إلى أحمرشفاه زهري لخيار مميز يليق بالشابات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]