مهرجان "صدى السباط" للفن والموسيقى في قرية الرامة الجليلية يُعتبر من أبرز التظاهرات الفنية في البلاد وحقق شهرة كبيرة في دوراته الخمس حتى توقفه العام الماضي بسبب جائحة الكورونا.

هذه السنة وتحديداً يوم الخميس القريب(17.6) سوف يعود الينا المهرجان بحلته الجديدة وبمشاركة قائمة كبيرة من نجوم الصف الأول في الغناء والفن وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية حتى 19.6.

وصرّح المنظمون للإنتاج الضخم، مجلس الرامة المحلي-قسم التربية والتعليم بأن التحضيرات في أوجها وأنهم يتوقعون أجواء خاصة ومميزة هذه السنة ويلمسون تعطش الناس للفعاليات الثقافية بعد فترة الإغلاق الصعبة على صعيد العالم أجمع.

وأضافوا: " ستشهد عروس الجليل الرّامة حدثا فنيّا ضخمًا ومتنوعًا بمشاركة نجوم الفن في البلاد والعالم العربي وأبرزهم: اياد طنوس، الإنس والجام، تامر نفار، هيثم خلايلة، رلى وميلاد عازر، حركة الدبكة ولاء سبيت وبرونو كروز، جوقة سراج في عرض خاص، طارق كيوف، فوزي موزي وتوتي، فرقة سنام بقيادة مرسي بيادسي مع فيوليت سلامة والياس عطالله، فرقة الدبكة أشواق الربيع، فرقة أوف الاستعراضية، بالإضافة إلى العروض الفنية في الشوارع ، فعاليات الأطفال، بازار مبيعات لأعمال فنية والمأكولات المتنوعة، عرض ألعاب نارية في اليوم الأخير ومفاجآت عديدة.

يُذكر أن الدعوة عامة ومجانية للجميع.

صفحة المهرجان على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/sadasobat

· الخبر والصور والفيديو على مسؤولية إدارة المهرجان


--
LAMSA MEDIA