وافقت اللجنة المنظمة دون معارضة على انعقاد جلسة الكنيست لأداء القسم في الحكومة ستبدأ يوم الأحد الساعة 4:00 بعد الظهر - ولكن بخلاف ذلك التصويت ، لم تشهد الجلسة اتفاق على أي امر غيره. حيث شهدت الجلسة نقاش ساخن ، بعد ان هاجم أعضاء من الليكود والصهيونية الدينية ، والأحزاب المتدينة، الحكومة المعينة ،وعدد الوزراء والقانون النرويجي.
وقالت عضو الكنيست غاليت ديستل من حزب الليكود: "يتم تشكيل هذه الحكومة ، بقيادة زوج من الانتهازيين - نفتالي بينيت و جدعون ساعر، الذان حصلا على أصوات من اليمين، لذلك لن نعطي الشرعية لهؤلاء الزعران ".
وقال عضو الكنيست سمحا روتمان من الصهيونية الدينية ، في موقع حزب لبيد على شبكة الإنترنت ، كُتب أن القانون الجديد يحد من عدد الوزراء إلى 18 فقط". .. الحزب له مستقبل يهدف إلى وقف تضخم الحكومات. أهنئك على كونك وفياً لهذه الحقيقة
عضو الكنيست مايكل مالكيلي من شاس هاجم بشدة بينيت: "غدا ، عندما يأتي الطفل الإسرائيلي إلى معلمته خلال حصة المدنيات ويسألها كيف سنصبح رئيس وزراء في دولة إسرائيل ، سيقول المعلم:" كلما زاد الكذب أيها المحتال تكون أسرع في رئاسة الوزراء "." لقد كذبت على الجميع وغيرت قواعد اللعبة ، وليس لديك قاسم مشترك سوى "حكومة بدون بيبي ".

وتطورت خلال الجلسة مواجهة أخرى بعد أن ذكر عضو الكنيست شلومو قراعي من الليكود تصريح أفيغدور ليبرمان ، رئيس حزب إسرائيل بيتنا ، الذي يريد ان يلقي بنا في مكب النفايات. "

وبعد ان طلب احد اعضاء الكنيست بكأس من الماء لعضو الكنيست، علق احد الأعضاء ، "نعم ، يجب أن تغسل فمها".
حاول وزير الاتصالات المعين يوعاز هاندل ، الذي من المتوقع أن يستقيل من الكنيست كجزء من القانون النرويجي ، تهدئة الحالة وقال: "أريد تهدئة الروح المعنوية وأخبرك أن غاليت أطلقت على قطتها اسمي يوعاز هندل ".
هذا وستعقد جلسة الكنيست العامة لانتخاب رئيس الكنيست وتشكيل الحكومة يوم الأحد الساعة 4:00 مساءً ، وستبدأ بعرض هوية رئيس الوزراء وهوية رئيس الكنيست. رئيس الوزراء البديل .
وافقت اللجنة المنظمة على اقتراح رئيس اللجنة وحددت مدة زمنية 15 دقيقة لخطاب بينيت وخطاب بنيامين نتنياهو ، وسيتم التصويت على انتخاب رئيس الكنيست وتشكيل الحكومة ، تليها إعلانات الثقة من قبل رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء والوزراء. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]