انجاز مشرف ورائع للمجتمع العربي، حققه البطل يوسف نواطحة من فريق مكابي الناصرة، في بطولة اسرائيل لذوي الاحتياجات الخاصة، بعد فوزه بالمرتبة الأولى في المسابقة التي اجريت في السباحة الحرة، والتي اقيمت في مركزايلان، في مدينة "رمات غان".

 

وفاز يوسف نواطحة بالمرتبة الأولى، في سباق الـ100 متر سباحة حرة، بنتيجة 1:17 ثانية، كما حقق المرتبة الأولى في سباق الـ50 متر سباحة حرة بنتيجة 33:47 ثانية.

 

جوني دبيني: "الفريق العربي الوحيد الذي شارك، وحقق يوسف خلالها مفاجأة كبيرة"

وفي  لقاء لموقع "بكرا" مع المدرب جوني دبيني، حول المسابقة التي اقيمت، والنتيجة المشرفة التي حققها يوسف قال: "اقيمت يوم امس بطولة اسرائيل لذوي الاحتياجات الخاصة، في السباحة الحرة، بمشاركة المئات من الأولاد وأبناء الشبيبة من جميع انحاء البلاد، ومن عدة فرق ونوادي رياضية، تحوي اشخاصًا مع اعاقات او ذوي احتياجات خاصة".

 

وأضاف: "فريقنا كان الفريق العربي الوحيد الذي شارك في هذه المسابقة، التي اقيمت في "رمات غان"، وحقق يوسف خلالها مفاجأة كبيرة، حيث احرز المرتبة الأولى في مسابقتين، الأولى في مساق السباحة الحرة 50 متر، والثانية في مساق 100 متر".

 

وأعرب المدرب يوسف عن فخره بهذا الإنجاز، مشيرًا الى ان البطل يوسف يواصل تدريباته في الفريق منذ عامين، وهو شاب مليئ بالنشاط، واهله يساندونه ويدعمونه بدرجة كبيرة.

 

ليلى نواطحة: "فخورون بابننا وندعمه حتى النهاية"

من جهتها اعربت السيدة ليلى نواطحة، والدة يوسف عن فخرها بابنها، وعن سعادتها بهذا الأنجاز المشرف للعائلة، كما ان المسؤولين المشرفين عن المسابقة هناك، هنأوها بالفوز.

 

وأكدت على ان الفريق الذي شارك به ابنها، هو الفريق العربي الوحيد من بين جميع الفرق الرياضية، ويوسف كان سعيدًا جدًا بهذا الفوز.

 

وشددت على أن العائلة تدعم ابنها، وقدمت شكرها الى المدرب جوني دبيني، الذي شارف على التدريبات المتواصلة للفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]