تتمتع الممثلة السورية هيا مرعشلي بجمال طبيعي وذوق عصري في اللباس فـ إطلالاتها الشبابية خالية من التكلف والمغالاة ولكنها شبابية تجسد حاجات وتطلعات بنات جيلها. وقد ورثت حبها للتمثيل من والديها وجدتها وجمالها من والدتها الممثلة رنده مرعشلي. اليك أبرز إطلالات هيا مرعشلي العصرية.

ارتدت الممثلة فستاناً من الحرير المموج والذي يتميز بألوان دافئة مستمدة من مغيب الشمس. يتميز ببساطة تفصيله فهو خال من الأكمام ويتميز بتنورة واسعة طويلة وأرخت هيا شعرها على كتفيها.

ارتدت البليزر الفستان المصنوعة من قماش مربع التقطيع وربطت شعرها الطويل على شكل ذيل حصان.

بدت هيا يافعة جداً في اعتمادها اللوك الشبابي الذي يتألف من كنزة بيضاء مطبعة بالرسوم الكحلية وسروال مستقيم القصة من الدنيم الأزرق. وقد انتعلت حذاء رياضياً عالي الساق. كما سرحت شعرها على شكل جديليتن من كل جانب.

نسقت هيا مرعشلي بزتها الرياضية الزهرية من لونين متفاوتين من الزهري وحملت حقيبة على شكل كروس بودي وانتعلت حذاء رينجر فبدت إطلالتها جريئة وتحمل نفساً جريئاً في التنسيق.

ارتدت هيا استعداداً للسهرة بلوزة فوسفورية صفراء مع تنورة ميني ميتاليكية وشدت غرتها الأمامية الى الوراء. هو لوك أنثوي يليق بها كثيراً وقد برعت في تنسيقه وجعله بعيداً عن الابتذال.

وقد اخترنا اللوك الآمن الذي أطلت فيه هيا وهو عبارة عن سترة رياضية حاجبة للهواء مع سروال رياضي وحذاء مماثل. وقد أرخت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]