تستعد العروس لحفل زفافها بالإطلاع على كل ما هو جديد فى عالم المكياج، حتى تختار ما يناسبها لتطل في ليلة زفافها بأجمل صورة، وقد تختلف تريندات ألوان مكياج العروس حسب الموسم السنوى، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث تريندات مكياج العروس لصيف 2021، المناسبة لفصل الصيف، وفقاً لما ذكره موقع "femina".

تعتبر "العيون السموكى" بلون القهوة والأصباغ اللامعة الناعمة من أحدث تريندات مكياج العروس لعام 2021، ومثالية لمكياج العروس الصيفي، خاصة للبشرة القمحية، مع إضافة لمسة من الهايلايتر.

مكياج عروس ..عيون سموكى
يعتبر تكحيل العين من طرق المكياج الكلاسيكى، والتى تفضله الكثيرات من النساء حول العالم خاصة الهنديات، حيث يساعد على رسم العين وإظهار جمالها، ولكن فى عام 2021، يفضل وضع كحل بسيط لإبراز ظلال العين المتلألئة على الجفون مع الماسكارا.

مكياج العروس..تكحيل العين
وفى حالة إذا رغبت العروس فى الحصول على إطلالة جذابة بليلة زفافها، يمكنها وضع ظلال عيون فضية مع إضافة رموش اصطناعية، لتبرز جمال عينيها وتحصل على إطلالة مميزة.

ويعتبر من أحدث تريندات مكياج العروس لصيف 2021، والذى يتماشى مع أي لون من ألوان فساتين الزفاف، سواء كان فستان زفاف أبيض أو بألوان الباستيل، هو أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر، الذى يعتبر من الألوان الشعبية والكلاسيكية أيضاً.

وللحصول على إطلالة أكثر دفئًا وأكثر لمعانًا، بليلة الزفاف، يمكن إقران ظلال العيون ذو اللون البني الداكن مع اللمعان البرونزي، والذى يساعد فى إبراز جمال العين، ويتماشى مع لون أحمر شفاه بنى للحصول على إطلالة دافئة.