تظهر عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد دائماً على ممشى العروض، وتُعتبر بيلا رمزاً وأيقونة للمصممين والمتخصصين في عالم الموضة، وهي مصدر وحي لكثير من الفتيات والنساء على مستوى العالم بأكمله، ويقلدها كثير من النساء حول العالم.

أجمل إطلالات بيلا حديد الكاجوال:
ظهرت بيلا حديد في أحد مماشي عروض الأزياء التي تقدمها، بـ إطلالة كاجوال منعشة باللون الأبيض؛ حيث اعتمدت بيلا قميصاً من القماش، بقصّة دائرية من الرقبة وأكمام طويلة، والنصف الآخر من دون أكمام، ونسَّقت معها شالاً ملفوفاً على هيئة تنورة قصيرة، ومنقوشة بورود من ألوان عديدة، مع أشرطة طويلة من القماش باللون الأحمر الداكن.

بيلا حديد ببدلة كاجوال
لإطلالة عملية وأنيقة لمشاوير العمل أو المناسبات الرسمية؛ لديكِ هذه الإطلالة من بيلا حديد، حيث اعتمدت بدلة كاجوال باللون الأسود، من جاكيت من الجلد الأسود اللامع، وقميصاً أبيض مع بنطال من القماش باللون الأسود، ونسَّقت معهما رابطة عنق من الجلد باللون الأسود.

بيلا حديد بإطلالة كاجوال أنيقة
نشرت بيلا حديد صورة لها، وهي ترتدي إطلالة كاجوال عصرية وأنيقة، حيث نسَّقت جاكيت من دون أكمام من الجلد الأسود، ومُصمَّم من ثلاثة أزرار من المعدن، مع قميص باللون الأبيض، وبنطال ذي أرجل واسعة من القماش باللون الأسود، مع رابطة عنق باللون الأسود، ونسَّقت مع هذه الإطلالة حقيبة كبيرة من الجلد باللون الأسود وسلسلة من المعدن؛ لتضفي لمحة جذابة.

بيلا حديد بإطلالة كاجوال جذابة
إطلالة أخرى لافتة شاهدنا بها بيلا حديد في منزلها، وقد نسَّقت فيها قميصاً مطاطياً من القطن من دون أكمام باللون الأصفر، وبنطالاً من القماش بدرجات اللون السماوي «الأزرق الفاتح»، وبأرجل واسعة مُرصَّعة بالورود متعددة الألوان والأشكال، ونسَّقت معها حقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.