تُعد النظارة الشمسية من قطع الإكسسوارات التي لا يُمكن الاستغناء عنها خاصة في فصل الصيف، نظراً لما تلعبه من دور مهم في حماية العينين من أشعة الشمس الضارة، إضافة إلى ما تضفيه على الإطلالة النهارية من أناقة وجاذبية.

كندا علوش بنظارة شمسية بعدسات وردية
في إطلالة نهارية على شاطئ البحر، اختارت النجمة السورية كندا علوش اعتماد نظارة شمسية ذات عدسات دائرية باللون الوردي، وهي النظارة التي صُمم إطارها باللون الذهبي، مما منحها تصميماً جذاباً وراقياً.

ونسقت كندا علوش مع هذه النظارة، إطلالة صيفية باللون الأبيض.

إنجي المقدم بنظارة شمسية بعدسات مربعة
في إطلالة شتوية فخمة، اختارت الممثلة المصرية إنجي المقدم اعتماد نظارة شمسية ذات عدسات مربعة كبيرة الحجم باللون الرمادي، وهو التصميم الذي يلائم شكل وجهها ولون بشرتها، مما منحها مظهراً جذاباً وأنيقاً.

ونسقت إنجي المقدم مع إطلالتها سكارف من الفرو باللون الأحمر القاتم، مع بليزر باللون الأسود، وقبعة سوداء.

نجوى كرم بنظارة شمسية بعدسات سداسية
بتصميم عصري وجريء، اختارت نجوى كرم النظارة الشمسية ذات العدسات السداسية الصغيرة، ذات اللون البني الداكن، مما منحها مظهراً عصرياً وجذاباً.
ونسقت نجوى كرم مع هذه النظارة الأنيقة، إطلالة كاجوال من الجينز، مع توب باللون العنابي، وحذاء برقبة عالية باللون الأسود.

هنا الزاهد بنظارة شمسية بعدسات عيون القطة
في إطلالة كاجوال نهارية، اعتمدت هنا الزاهد النظارة الشمسية ذات العدسات الكبيرة بتصميم عيون القطة، باللون الأسود، وهي النظارة التي علقتها الزاهد بسلسلة ذهبية أنيقة.

ونسقت الزاهد مع هذه النظارة الجذابة إطلالة كاجوال من توب أسود بدون أكمام، وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح ممزق على الركبتين والفخذين، مع حقيبة كتف من الجلد الأبيض.