تواكب الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة صيحات المكياج القوية والجريئة، رغم أنها معروفة بميلها الى أساليب المكياح الناعم. فهي تعتمد مؤخراً المكياج القوي بمختلف أشكاله وألوانه، لتحقق بذلك نقلة نوعية في إطلالاتها.

وفي هذا المقال، جولة على مجموعة صيحات مكياج عيون قوي وعصري على طريقة مهيرة عبد العزيز، فهل ستعجبك؟

مكياج عيون غرافيكي باللونين الذهبي والأسود
يلاقي مكياج العيون الغرافيكي رواجاً كبيراً، خصوصاً بين النجمات والإعلاميات، وهو جريء وعصري ويوفر للمرأة إطلالة مميزة تلفت الأنظار إليها. وقد اعتمدته الإعلامية مهيرة عبد العزيز، على شكل خطي أيلاينر موصولين عند ثنية العين الخارجية، يغمران الظلال الذهبية اللامعة الموجودة على كامل الجفن العلوي.

مكياج عيون زهري لامع مع خطوط الأيلاينر
يتناغم المكياج الزهري مع مختلف ألوان البشرة، ما يفسر اعتماده بكثرة من قبل الوجوه المعروفة، بمن فيها مهيرة عبد العزيز، حيث اعتمدته في إحدى إطلالاتها لامعاً، يرتكز على ظلال العيون الزهرية المتوهجة على الجفن العلوي الثابت والمتحرك، الى جانب خطوط الأيلاينر الموصولة التي تأتي على شكل < عند زاوية العين الخارجية، والرموش الطويلة والكثيفة.

مكياج عيون باللونين البني المحمر والفضي مع خطوط الأيلاينر المسحوبة
كذلك، اعتمدت مهيرة عبد العزيز حديثاً، مكياج عيون جذاباً باللونين البني المحمر والفضي اللامع، مع خطوط الأيلاينر المتوازية باللونين الفضي اللامع والأسود، التي تأتي مسحوبة ومجنحة الى خارج العين، الى جانب الرموش الاصطناعية والحواجب العريضة.

مكياج عيون سموكي برموش طويلة جداً
تلهمك مهيرة عبد العزيز مكياج سموكي بتدرجات الألوان الترابية الدافئة، مع الرموش الاصطناعية الجريئة والبارزة، حيث استخدمت فيه ظلال العيون بالتدرجات الترابية على الجفن العلوي الثابت والمتحرك وعلى خط الجفن السفلي.

مكياج عيون أحمر قوي
وفي يوم الحب 2021، اختارت مهيرة عبد العزيز مكياج عيون باللون الأحمر بلمسة زهرية لامعة عند زاوية العين الداخلية، حيث اعتمدت ظلال العيون الميتاليك باللون الأحمر الجذاب، التي ظللت كامل الجفن العلوي وكامل خط الجفن السفلي، واستخدمت الى جانبه الروج الأحمر الصارخ، والبلاش البرونزي الذي منح وجهها توهجاً رائعاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]