نشر الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حيث قلق متابعيه عليه بمنشور غامض تحدث فيه عن قلة الاهتمام وعدم التقدير، ما رده البعض إلى وقوع انفصال بينه وبين زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.

و نال التعليق الكثير من الاهتمام وشغل تعليقات متابعيه على (فيس بوك) خلال الساعات الماضية، قال فيه العوضي: "إنك تَنسحب من حَياة ناس مش مقدرينك دي مش نذالة، أو قِلّة أصل.. لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك"، وفق (سيدتي).

وحظي منشور العوضي بتعليقات تعدت الـ5 آلاف تعليق، حيث جاءت أغلبها لتسأله عن حقيقة انفصاله عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز وهل وقعت بينهما مشكلة أدّت لاتّخاذه قرار الانفصال، فيما حذره البعض من الانفصال عن ياسمين، موضحين أنّه لا يستطيع أن يجد فتاة مثلها.

وكان الفنان المصري أحمد العوضي، قد رَدّ مؤخراً على شائعات انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز، إثر خلافات في كواليس تصوير مسلسلهما اللي مالوش كبير، مؤكداً أنّهما يَتَصَفّحان هذه الشائعات يومياً ويسخران منها.

وقال العوضي، في أول ظهور له في رمضان: "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظناً أنه سيغضبنا، لا يعلم إن كان أحد أسباب سعادتنا"، كما وَجّه العوضي رِسالة لكل من يَسعون للوقيعة بينه وبين زَوجته الفَنّانة ياسمين عبد العزيز، مُؤَكِّداً أنّه وزوجته لا يَهتمان بمحاولات الوقيعة بينهما، وكان آخرها نَشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما "اللي مالوش كبير" المعروض حالياً في شهر رمضان، والتي تَبَيّن ظهور كل منهما على حِدة، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها.

و يذكر أنّ مسلسل "اللي مالوش كبير"، شَهِدَ على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما العام الماضي، وشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]