أعلن الطبيب د. رائد محاميد مركز مساواة ووسائل الاعلام  أن عملية تشريح جثمان الشاب الشهيد محمد محاميد كيوان (١٧ سنة) قد انتهت وان الجثمان بطريقه الى بيت الفقيد بحي عين جرار بمدينة ام الفحم.

وسيتم توديع الفقيد من قبل عائلته بالبيت ومن ثم ستنطلق الجنازة من السوق البلدي الساعة السادسة مساء.

وقد شارك د. رائد بالتشريح باعقاب توجه المحامي البير نحاس عضو ادارة مركز مساواة الى معهد الطب الشرعي أبو كبير ووزارة القضاء. وقامت الشرطة بوضع حواجز بمنطقة الشرطة ومن المتوقع وصول الوف المشيعين للمشاركة بالجنازة بالساعة القريبة.

 بيان حول موكب ومسار جنازة الشهيد محمد كيوان

نعلن لأهلنا في ام الفحم وللضيوف الكرام الذين سيشاركون في تشييع جثمان الشهيد محمد محمود كيوان، أنّ موكب الجنازة سينطلق الساعة السادسة من بعد عصر اليوم الخميس 20.5.2021، حيث ستقام صلاة الجنازة على الشهيد في ساحة قاعة السوق البلدي، ينطلق بعدها موكب الجنازة عبر شارع الخندق باتجاه شارع المدينة الرئيس حتى شارع الكينا مرورًا بشارع المحاجنة حتى مقبرة المحاميد – المحاجنة.

وعليه نطلب من أهلنا الوصول قبل الساعة السادسة ليتسنى للجميع المشاركة بجنازة وزفة الشهيد محمد كيوان. ونلفت عناية المواطنين الكرام إلى أنه سيتم إغلاق شارع القدس وشارع المدينة أمام حركة السيارات ابتداءً من الساعة الخامسة عصرًا وحتى السابعة مساءً تقريبًا. كما نتوجه إلى ضيوفنا من خارج ام الفحم الدخول من مدخل مصمص من جهة المشهداوي باتجاه شارع قحاوش، وصولًا لموقف السيارات في منطقة الملعب البلدي.

سيكون هناك منظمون في كافة الشوارع التي ستمر بها جنازة الشهيد. فالرجاء من الجميع التقيد بتوجيهات وتعليمات المنظمين.

وظهر الشهيد في فيديو قديم من عام 2019 بينما يقوم زملائه بزفة له في الصف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]