تحرص النجمة المصرية نيللي كريم، على اختيار ملابسها الأنيقة الراقية دائماً في المناسبات والمهرجانات، فهي فنانة ناجحة، ممثلة وراقصة باليه، وبالتالي فإن ملابسها يجب أن تكون راقية ومميزة.

إذا كنتِ ترغبين في مظهر أنيق على غرار نيللي كريم، فقد جمعنا لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمة نيللي كريم لتستوحيِ إطلالاتك الخاصة وتتعرفي على ذوقها في الملابس.

أبرز ملابس النجمة العربية نيللي كريم:
من بين إطلالات النجمات اعتمدت الممثلة العربية نيللي كريم، إطلالة جريئة وجذابة من الجمبسوت وتصميماً مبتكراً من الحرير باللون البرتقالي، ومُصمماً على شكل أرجل واسعة، وقصّة مكشوفة من الأكتاف، ورقبة دائرية مع حزام لامع ذي أسورة عريض من الجلد باللون الاحمر القاتم، وقد نسقت معه طرحة من الساتان على وجهين باللون الأحمر الناري وعدة ألوان أخرى، مع شرائط رفيعة من الأسفل باللون الأسود.

نيللي كريم ببدلة كلاسيكية باللون الأبيض
نشرت نيللي كريم صورة لها وهي ترتدي بدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأبيض، ذي أكمام طويلة، مع بعض الكسرات الخفيفة التي تظهر في البدلة، مع معطف من الصوف الخفيف باللون الأوف وايت، ليعطي مظهراً أنيقاً.
وقد اعتمدت مكياج النيود البسيط، مع مجوهرات من الألماس، ورفعت شعرها من الأمام.

نيللي كريم بإطلالة كاجوال
لإطلالة جذابة وأنيقة للغاية في التألق، اعتمدت النجمة نيللي كريم، بليزر باللون الأبيض، مع بنطلون كاروهات بلوني الأبيض والأسود ذي أرجل واسعة، ونظارة شمس سوداء، ونسقت معه لإبرازه جوانتي جلد من اللون الأحمر.

نيللي كريم بفستان بإطلالة أنثوية
أما في هذه الإطلالة المختلفة التي تبرز أنوثة نيللي كريم، فجاءت بـ فستان مطرز من الخرز اللامع، باللون البيج بقصّة مكشوفة من الأكتاف، مع إكسسوارات ذهبية واعتمدت مكياج النيود ليعطي مظهراً أنثوياً رائعاً.