تحرص النجمة المصرية ياسمين صبري على أناقتها واختيارها للأزياء الجذابة، سواء في المناسبات أو المهرجانات أو الجيم؛ فهي أيقونة من أيقونات الموضة العصرية، وفي هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي نت» أجمل إطلالات من وحي ياسمين صبري بالكاجوال؛ لتستعيني بها في تنسيق إطلالة كاجوال أنيقة.

ياسمين صبري بإطلالة كاجوال بالبنطلون الجينز الواسع
لإطلالة جذابة وأنيقة للغاية في التألق والبساطة، اعتمدت ياسمين صبري بلوزة كروهات تشبه البليزر باللون الأسود ذي أزرار سوداء، مع حزام أسود رفيع على الخصر ، و بنطلون جينز واسع، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة باللون الوردي ناعمة و أنيقة، ونسقت ياسمين مع إطلالتها حذاء باللون الوردي ذا كعب عالٍ ومقدمة مدببة.

ياسمين صبري بإطلالة بليزر أبيض
ظهرت الفنانة ياسمين صبري ببليزر أبيض، وهو من أجمل صيحات الموضة لهذا الموسم، وقد نسقت الفنانة بليزر باللون الأبيض مع بنطلون جلد باللون الأسود، وقد تألقت به في إحدى المناسبات، والبليزر مزود بأزرار جانبية باللون الذهبي مع بلوزه قطنية باللون الأسود، مع حزام محدد الخصر ، وقد نسقت معه حذاء بكعب عالٍ بتصميم أنيق كلاسيكي.

ياسمين صبري بإطلالة رسمية كاجوال
البنطلون الجينز قطعة أساسية في خزانة ياسمين صبري؛ فمعظم إطلالاتها به، وظهرت ياسمين ببنطلون جينز ممزق باللون الأزرق، مع بلوزة باللون الأبيض، ونسقت معهما بليزر طويلاً باللون السيمون مع أزرار جانبية باللون الذهب، ذا أكمام ثُلثية، بالإضافة إلى حقيبة كلاسيكية باللون الأخضر بذراع من سلسلة باللون الذهبي لتعطي مظهراً أنيقاً.

ياسمين صبري بإطلالة عصرية
أما في هذه الإطلالة، جاءت هنا ياسمين صبري، لتجمع بين ألوان الربيع والصيف، واعتمدت قميصاً من الساتان باللون الأزرق الزهر، مع بنطلون واسع من القماش باللون الأصفر ؛ ليعطي حيوية ورشاقة لمظهر أنثوي رائع.