يتميز الجلد بأنه من القطع الأنيقة والمريحة، التي يُمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات اليومية، والمناسبات.

وعلى الرغم من اعتقاد البعض أن الجلد يقتصر اعتماده فقط على فصل الشتاء فقط، إلا أن الكثير من الماركات العالمية قدمت الكثير من التصاميم المختلفة لقطع أزياء من الجلد يُمكن اعتمادها في فصل الصيف.

وفي هذا الألبوم؛ يطلعك "سيدتي. نت" على طرق ارتداء الجلد في الصيف، لإطلالة جذابة ومتميزة.

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم راقٍ وجذاب يناسب خروجاتكِ المسائية في الصيف، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لبلوزة من الجلد الأسود من ماركة Sportmax، جاءت بتصميم جذاب بدون أكمام، مع تصميم الكشكش على الخصر.

ويُمكنكِ تنسيق هذه البلوزة الأنيقة، مع بنطلون واسع من الكريب أو الحرير الأسود، وحذاء أسود بدون كعب.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مسائية هادئة في موسم الصيف، وترغبين في ارتداء فستان من الجلد، يمكنك الاستعانة بهذا الموديل، لفستان من الجلد الأسود المرن من Aniye By، مُصمم بتوب ذي أكمام قصيرة منفوخة من التول المنفوش، مع تصميم الكشكش على الصدر، وتنورة قصيرة ضيقة.

ويمكنك تنسيق هذا التصميم مع شنطة يد صغيرة الحجم، وحذاء ذي كعب عال يمنحك إطلالة جذابة ومتميزة.
لتصميم أكثر عصرية بالجلد في فصل الصيف، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب لـJump Suit من ماركة إيزابيل ماران Isabel Maran، وهو مُصمم من الجلد المزين بالخرز اللامع، فيما جاء التوب بتصميم One Shoulder باللون الأسود، مع أكمام منفوخة، وتصميم الكشكش على الصدر، أما البنطلون فجاء بتصميم واسع بجيوب أمامية.

ويُمكنكِ تنسيق هذه الإطلالة الراقية مع حذاء أو صندل ذي كعب عالٍ، باللون الفضي أو الأسود، مع حقيبة كتف باللون الفضي أو الرمادي.

تُعد التنورة الجلد من قطع الأزياء التي تفضل الكثير من الفتيات اقتناءها، نظراً لأناقتها وجاذبيتها، لذا يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق والعصري من ماركة Drome، ويمكنك تنسيقها مع تيشيرت أنيق بأكمام قصيرة، أو بدون أكمام وحذاء بكعب عال.

وجاءت هذه التنورة بتصميم A line قصير، باللون الأحمر، من الجلد اللامع.