تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.


ديما الأسدي بفستان بليسيه بلونين مختلفين
منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها.
تنورة الساتان من ديما الأسدي

التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء بأكمام طويلة، وأكملت اللوك بحذاء بكعب عريض، وتسريحة منسدلة للشعر.
تنسيق التنورة القصيرة ذات الطبقات المتعددة

في إطلالة ربيعية بألوان الباستيل، اعتمدت المدونة ديما الأسدي إطلالتين مختلفتين لتنورة بنفسجية قصيرة بطبقات متعددة؛ حيث نسقتها في الإطلالة الأولى مع تيشيرت بنفسجي بلون الباستيل مزين بكتابات فضية وحزام فضي ناعم، أما في الإطلالة الثانية فقد جاءت ببلوزة بيضاء مصممة بربطات مميزة جانبية مع حزام ذهبي ناعم واكسسوارات متعددة، لتمنحها لمسة مميزة.
ديما الأسدي بالفستان المطبع للربيع
من وحي أبرز الصيحات الربيعية نلهمك إطلالة المدونة ديما الأسدي بفستان أخضر مطبع بالزهور الملونة، ومصمم بأكمام منفوخة ومطاط للخصر، وأكملت اللوك بحزام شفاف مع حذاء بكعب أخضر وحقيبة بدرجة الباستيل الأصفر، لتمنحها إطلالة مميزة وأنيقة.
إطلالة عملية بالبليزر المطبع من ديما الأسدي
تصدّر معطف البليزر منصات عروض الأزياء الجاهزة للمواسم الماضية بشكل كبير، وقدمته دور الأزياء العالمية بقَصَّات وألوان منوعة، ولهذا العام اختارت ديما الأسدي بليزر أبيض مطبعاً بالأزرق والأسود والأحمر، ومزيناً برسومات بيضاء صغيرة، مع بلوزة سوداء وبنطلون أبيض، وأكملت اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأحمر لأناقة عصرية.