أعلن المنتج مروان حداد، صاحب شركة مروى غروب، أن الجمهور على موعد مع الجزء الثالث من مسلسل "الباشا"، الذي سيُعرض في شهر رمضان القادم.

وفي حديث لموقع "بصراحة"، قال حداد أنه تم الانتهاء من تصوير حلقات "الباشا" التي سيتم عرضها خلال الشهر الفضيل، إلا أن التصوير سيستمرّ لأن عرض المسلسل سيبقى لما بعد انتهاء الشهر الفضيل.


وأشار حداد إلى أن الممثل السوري سليم عساف سيحافظ على دور البطولة في المسلسل، في حين ستنضم وجوه جديدة لتشارك في الجزء الثالث من العمل، منها مازن معضم، وجيه صقر، وسام سعد، ورين أشقر، وذلك بعدما خرج عدد من الوجوه الذين شاركوا في الجزئين الأول والثاني.

وتعود أحداث مسلسل "الباشا" إلى العام 1920، وسيناقش الجزء الثالث استلام الفرنسيين للبلاد، وذلك ضمن خطة انتاجية متقنة من حيث التصوير واختيار المواقع، بالإضافة إلى العدد الكبير من الممثلين الذين سيفوق عددهم الـ80 ممثلاً.

وشدد حداد في مقابلته أن الشركة تتّخذ كافة الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من خلال وضع الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى إجراء فحوصات الـpcr.

وأكّد المنتج أن مسلسل "الباشا" سيخوض السباق الرمضاني على قناة "الجديد"، مشيراً إلى أن القرار النهائي لم يؤخذ بعد بشأن مسلسل "الحي الشعبي"، الذي قد يتم تأجيل عرضه حتى الموسم الدرامي القادم في الخريف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]