في الماضي ارتبطت حقائب دارLouis Vuitton لويس فويتون المصنوعة بنقش المونوغرام بالطبقة الثرية ولكن المتقدمة في السن قليلاً ولكنها اليوم ومع تطور المعالجات التكنولوجية للقماش المستعمل باتت أكثر تلبية للجيل الشاب وتدخل النجمة ياسمين صبري ضمن هذه الخانة، فهي مرتبطة برجل أعمال نافذ وثري ولكنها ذكية في خياراتها لا سيما تلك التي تتعلق بأناقتها العصرية.

مؤخراً نشرت النجمة ياسمين صبري صورة لها مرتدية كنزة بنصف كم مزودة بنقش المونوغرام الذي يشكل هوية الدار ولكنها اختارتها باللون الأبيض وكسرت رتابة اللون البني او البيج الذي شكل هوية الدار. نسقت ياسمين مع بلوزتها التي تقفل بأزرار أمامية مع سروال اسود كلاسيكي القصة وانتعلت جزمة REVERT BOOTS من الجلد اللامع وحملت بيدها حقيبة عاحية مزدانة بزخرفات من الجلد الزهري. كما وضعت نظارات من طراز Mask شبه دائرية لإضفاء رقي على إطلالتها المتكاملة.

ومن يراقب إطلالاتها التي تنشرها عبر تطبيق انستغرام يتبين له أنّ النجمة تهوى نقش المونوغرام فلقد سبق وظهرت بإطلالة تمثلت بكنزة وتنورة من القماش المحبوك نفسه ويزدان الزي بنقوش ملونة بالأحمر والأزرق والأبيض من المونوغرام ونسقت معه ساعة جلدية فاخرة حمراء وعدة اساور في اليد الأخرى فيما اكتفت باقراط مستديرة ناعمة في الأذن.

ما الأسباب الخمسة التي جعلت ياسمين تقبل على صيحة المونوغرام برأينا؟

هي صيحة مرتبطة بتاريخ الدار العريق فمن يرتديها وكأنه يصبح جزء من عراقة الدار التي بدأت باستعمال المونوغرام منذ منتصف القرن التاسع عشر.
تتوفر مجموعة غنية وشبابية من التصاميم التي تواكب كل مناسبات ياسمين صبري كالأحذية الرياضية والفساتين البحرية الخفيفة.

لديها أكسسوارات مثل علب المجوهرات وعلب لحفظ الساعات او القبعات وهو ما تحتاجه نجمتنا خصوصاً وانها تمتلك الكثير منها وتحتاج الى حفظها وتوضيبها خلال السفر.

تتميز أزياء المونوغرام بنفحة كلاسيكية من فساتين وتنانير ميدي وبلوزات مقفولة العنق وهو ما تحتاج اليه لمرافقة زوجها في مناسباته الاجتماعية.

تتسم الأكسسوارات بالرقي وهي تليق بالنجمات كالنظارات الأقنعة المزدانة بالمونوغرام على إطارها والأحذية ذات الكعب الرفيع المنخفض المزدانة بالنقوش من نوع sling back.