تألقت ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة فاليري ابو شقرا في لوك كامل من ديور هو عبارة عن تنورة مطبعة من الموسلين المزدان بتكسيرات، وقميص ابيض وسترة مزدانة بخيوط ذات اكمام قصيرة. وقد انتعلت حذاء ديور ذات كعب منخفض عريض وحملت حقيبة ميني من ديور مزدانة بسلسال معدني طويل تستطيع حملها على الكتف أو بطريقة cross body.

ومن يراقب إطلالاتها يتبين أنها تحب إطلالات المونو براند اي تلك التي ترتدي فيها فاليري اللوك الكامل من مصمم واحد او من ماركة واحدة كما حصل مع إطلالاتها التي كانت موقعة من إيلي صعب على السجادة الحمراء.. كما أحببنا إطلالتها في فستان جلدي من فندي يتمتع بكم طويل.

وقد تألقت فاليري ايضاً على السجادة الحمراء مؤخراً بلوك كامل من المصممة سارة ملكي يتألف من سروال متوسط بيرمودا بيج مع سترة من قماش الجاكارد المستوحى من الطبيعة باللونين الأصفر والبيج.

قد يبدو اللوك المونوبراند مملاً للبعض ولكنه قمة الرقي ويريح النجمة أو المؤثرة من مشقة التفكير فيما ترتديه لأنها تنسخ اللوك الكامل من العروض العالمية، فتستطيع الاستغناء عن الستايلست والظهور بأناقة تامة.

من يعرف فاليري ابو شقرا يدرك تماماً حبها للبساطة لذا نراها تتألق في هذا المعطف البرتقالي المصنوع من الصوف ويتميز بلونه الدافئ، لذا فهي تحرص على إطلالات كلاسيكية مريحة وتهوى اعتماد اللوك الكامل المستوحى من ماركة واحدة، ولذا تأتي خياراتها صائبة وآمنة ولكنها لا تحمل الجديد.