عشرة أسباب لماذا بالذات ينبغي أن تتعلم بالجامعة العبرية؟
1- القدس هي المكان المناسب لإيجاد عمل، هنا تتواجد جميع المكاتب الحكومية، الكنيست، محكمة العدل العليا، بالإضافة للمصانع والشركات الضخمة، التي توفر ايضًا فرص عمل كثيرة للطلاب بفترة التعليم، وحتى بعد انهاء اللقب.
2- الجامعة العبرية هي أحسن جامعة على الصعيد المحلي والدولي.
- ثمانية من اعضاء الهيئة التدريسية حاصلين على جوائز نوبل، بالإضافة لجوائز عالمية عديدة الحاصلين عليها طواقم أخرى من الجامعة.
3- مساعدات للطلاب العرب؟ طبعًا، في داخل مكتب عميد الطلبة، هنالك وحدة تكافؤ الفرص، التي تساعد خصيصًا الطلاب العرب في الجامعة. هذه الوحدة تقدم مساعدات في مجالات مختلفة، مثل مساعدات اكاديمية، واقتصادية كتوفير المنح، ومساعدة في اجتياز صعوبات اللغة. ايضًا توفر الوحدة مرافق\ة أكاديمي\ة عربي\ة الذي يساعد الطالب\ة باجتياز السنة التعليمية الاولى بنجاح.
4- توفر الجامعة حياة اجتماعية رائعة، التي يمكن رؤيتها من خلال الفعاليات المختلفة التي تقدمها الجامعة، بالإضافة للفعاليات المخصصة للطلاب العرب، مثل الفطور الجماعي في رمضان، والحفلات الثقافية المتنوعة.
5- القدس، العاصمة، ماذا يمكن أن أجد بها؟ صحيح لا يوجد هنا بحر، ولكن القدس مليئة بالأماكن الجميلة، والمناسبة للجميع. مثلا خلال أوقات الفراغ، يمكن أن تجد دائما أماكن للترفيه. منها الأماكن التاريخية، الدينية، الترفيهية، والثقافية. مثل شارع يافا، الذي تجد به الكثير من المحلات التجارية والمطاعم، او باب العامود، سوق البلدة القديمة، السوق الذي يحمل طابع تاريخي وثقافي.
6- توفر الجامعة فعاليات أكاديمية وترفيهية عديدة، مثل: الماراثون الأكاديمي، حفلة افتتاح السنة الدراسية، يوم الطالب وحفلات وانشطة عديدة.
7- تحتاج لسكن؟ مكتب عميد الطلبة يوفر سكن طلابي في جميع احرام الجامعة. يوجد بالجامعة 4500 غرفة الموزعة على 8 مساكن طلبة مختلفة، جزء منها قريب جدا من الحرم الجامعي.
8- التخصصات والبرامج التعليمية الموجودة في الجامعة العبرية هي متنوعة جدا، وواسعة المجالات، وتوجد إمكانية دمج تخصصات، الشيء الذي سيساعدك على اختيار المواضيع التي تثير اهتمامك.
9- يوجد في الجامعة العبرية مركز الإبداع وريادة الأعمال (HUJI Innovate) الذي يرافق الطلاب لتحقيق افكارهم لمشاريع حقيقة في سوق العمل.
10- جمعية اتحاد الطلبة هي صوت الطلاب أمام الجميع، مثل: الجامعة، الهيئات المحلية، الوزارات الحكومية والهيئات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل النقابة في مجالات الرفاه الأكاديمي والاجتماعي والشخصي من أجل المحافظة على حقوق ومصالح الطلاب والطالبات، وعلى رفاهيتهم. كما وتوفر العضوية في الجمعية العديد من المزايا الاقتصادية مثل: خصومات على مواد الدراسة الأكاديمية، اشتراك مجاني في برك السباحة، وتخفيض على الاشتراك في صالة الألعاب الرياضية، خدمات المحاماة، تذاكر بسعر مخفض للحفلات، توزيع هدايا لأعضاء الجمعية والمزيد.

تعالوا واستمعوا لليوم المفتوح للقب الأول للطلبة من المجتمع العربي في الجامعة العبرية!
حيث ستلتقون مع أفضل المستشارين الأكاديميين، والمحاضرين من مجالات مختلفة، كي يجيبوا على جميع تساؤلاتكم.
باليوم المفتوح سيكون هناك محاضرات شرح عن التعليم بالجامعة، كيف تبدو الدراسة في الجامعة العبرية؟ كيف تساعد الجامعة العبرية الطلبة من المجتمع العربي؟ كيف يتم قبولك في الجامعة العبرية؟ سوق العمل للأكاديميين والتعرف على طلابنا.

ماذا تنتظرون؟ سارعوا بالتسجيل الان على الرابط: https://lp.vp4.me/c51d
نحن متشوقون لرؤيتكم!



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]