عممت الشرطة بيانا قالت فيه أنها حررت 2172 مخالفة خلال نهاية الاسبوع .

وجاء في البيان: استمرار الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا في إسرائيل- شرطة اسرائيل تواصل أنشطتها الميدانية، بشكل مركز لتطبيق القانون بشأن انظمة الطوارئ بهدف الحفاظ على السلامة العامة أمن وصحة الجمهور كجزء من حملة "انتصار المسؤولية".

خلال نهاية الاسبوع (20.02.2021-18) حررت الشرطة 2,172 مخالفة في كافة ارجاء الدولة، اثر انتهاكات مختلفة لأنظمة الطوارئ بشأن مكافحة فيروس كورونا، ومنها، 1,478 مخالفة لعدم استخدام الكمامة و105 مخالفة اثر انتهاك الحجر المنزلي و142 مخالفة اثر انتهاكات محال تجارية و386 مخالفة اثر الإقامة في مكان عام او في محل تم حظر نشاطه.


قام افراد الشرطة خلال نهاية الاسبوع ب 380 زيارة تفقدية لمحلات تجارية وتم اغلاق 5 محال تجارية بعد اجراء جلسات استماع لاصحابها اثر انتهاكات مختلفة, بالاضافة الى ذلك تم زيارة 3،719 مريض مصاب بالكورونا في المستشفيات و7،618 زيارة لمجبري الحجر المنزلي في كافة ارجاء الدولة.

الشرطة تناشد الجمهور عدم الخروج الى الحيز العام لاسباب غير حيوية والامتثال لتعليمات وزارة الصحة بهدف تجنب المخالفات ومساعدة الجهود الوطنية لمنع انتشار الوباء والعودة الى الحياة الطبيعية في اسرع وقت ممكن.

فقط معًا يمكننا ان نحد من انتشار الوباء

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]