عينت سلطة الأوراق المالية أعضاء جدد في الهيئة العامة. وذلك بتعيين أعضاء الهيئة العامة من قبل وزير المالية وهم يمثلون مجموعة متنوعة من السكان ، بعضهم من الجمهور ، من بين موظفي الخدمة المدنية ؛ أحدهم موظف في بنك إسرائيل.
ومن بين الأعضاء الجدد في الهيئة العامة هو مدقق الحسابات العام حسام بشارة ، محاسب ومدير الشركات العامة ، الذي يعمل كممثل عام ، والدكتور ليئور فور دافيد ، ممثل وزارة المالية ، الذي يشغل منصب نائب المحاسب العام الذي يدير قسم الميزانية والماكرو.
تجتمع الهيئة العامة عادة مرة واحدة في الشهر ، وفي سياق أنشطتها اليومية ، يتعامل أعضاؤها مع القضايا من خلال اللجان ، من بينها ، طلبات الحصول على إذن لنشر النشرات ؛ الأمور المتعلقة بالإشراف على البورصة وأماكن التداول ؛ أموال وميزانية السلطة الفلسطينية ؛ التدقيق الداخلي؛ إصدار التراخيص والتصاريح بموجب قانون الصناديق وقانون التصنيف وقانون الاستشارات الاستثمارية ؛ عقوبات مالية وطبقة التمويل والمطالبات المشتقة.
فيما يلي قائمة بأعضاء الهيئة العامة :رئيس سلطة الأوراق المالية - عنات جوتا ، الممثل العام - سلطة الائتلاف المؤقتة والمحامي هاني حاج يحيى ، الممثل العام - المحامية بنينا غي (مديرة التنفيذ السابقة بالهيئة) ، الممثل بنك إسرائيل - السيد ميكي كان ، المستشار القانوني لمكتب رئيس الوزراء -
المحامية شلوميت بارنيا فارجو ، المستشار القانوني لهيئة سوق المال والتأمين والادخار - المحامي باروخ لوبيرت ، نائب المتحدث الرسمي باسم وزارة المالية - المحامية ميشال أكافيا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]