لقضاء عطلة صيفية مترفة، يفيد الاطلاع على أغلى الشواطئ في العالم. وفي الآتي، لمحة عنها.

شاطئ بامبلون
بامبلون، هو شاطئ رملي يقع في الريفييرا الفرنسيّة، ويعدّ من الشواطئ الأكثر شهرةً في العالم. ويبعد خمسة كيلومترات جنوبي ميناء "سانت تروبيز" الشهير، ويجذب الآلاف من السائحين كل عام - بما في ذلك العديد من المشاهير. يبدو المكان حكرًا على الأثرياء والمشاهير، وهذا ينعكس في الأسعار.

ريبرزبورغ
يحظى الشاطئ الواقع على حافة مدينة مالمو الساحلية السويدية بشعبيّة في صفوف العائلات. وهو يوفر مرافق صحية وملاعب. في أشهر الصيف بين يونيو وأغسطس، تكون درجات الحرارة دافئة ومناسبة للحمامات الشمسية.

أنس فاتا
شاطئ آنس فاتا في إقليم كاليدونيا الجديدة الفرنسي، هو ثالث أغلى شاطئ في التصنيف. يقع الشاطئ الرملي الناعم في مكان مظلل بأشجار جوز الهند، وتشغله الفنادق والمطاعم والنوادي الليلية. مستوى الموج الصاخب مناسب لركوب الأمواج. علمًا أن أسعار دخول المرافق، وخدماتها، مرتفعة.

وايكيكي
كان وايكيكي في يوم من الأيام ملاذًا ملكيًّا في هاواي، وهو يأتي على لائحة أغلى الشواطئ في العالم، مع ارتفاع رسوم الدخول.

شاطئ أنس سوليي
يقع شاطئ أنس سوليي قبالة شرق أفريقيا، على بعد أكثر من 900 ميل شرق أقرب خط ساحلي.
كانت هذه السلسلة المكونة من 150 جزيرة عبارة عن ملكية فرنسية في أوائل القرن الثامن عشر، ثمّ سقطت تحت الحكم البريطاني بعد بضعة عقود، وظلت كذلك حتى أربعين سنة. شاطئ أنس سوليي، هو خليج يقع على جزيرة ماهي في سيشيل، أكبر جزيرة في السلسلة التي تبدو كما لو كانت مستعمرة بواسطة سلاسل المنتجع. من المؤكد أنها لا تزال محاطة بأشجار اللوز وجوز الهند، وتتضمن منتجعات مليئة بمسابح رائعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]