يحلم مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "لو باريزيان"، إن النادي الباريسي يتبع خطة دولية لجذب ميسي من خلال تصريحات ليوناردو المدير الرياضي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، واللاعب آنخيل دي ماريا، وقبلهم نيمار عقب مباراة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال، عبر وسائل إعلامية مختلفة في أمريكا وفرنسا والأرجنتين وإسبانيا.

وأضافت أن الإدارة الباريسية تستهدف من تصريحات الترحيب بانضمام ميسي، إثبات أن بي إس جي نادٍ قوي، وقادر على أي شيء، ويتطلع لأحلام كبيرة مثل كسر الشرط الجزائي في عقد نيمار صيف 2017.

ولفتت الصحيفة، إلى أن الخطة اتخذت مسارا قويا بعدما أوقعت القرعة سان جيرمان في مواجهة الفريق الكتالوني بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بهدف زعزعة استقرار البارسا، في ظل تراجع نتائج الفريق محليا في الليجا.

وأكدت الصحيفة أن النادي الباريسي يدرس بالفعل ضم ميسي، ويضع في اعتباراته فلسفة توفير بيئة مناسبة لاحتضان كبار السن، كما فعل زين الدين زيدان مع كريستيانو رونالدو ثم كريم بنزيما، وكما فعل كارلو أنشيلوتي ولوران بلان مع زلاتان إبراهيموفيتش أثناء تواجده في سان جيرمان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]