مع بداية كل موسم تلجأ الكثير من الفتيات إلى تنظيف خزانتهن والتخلص من بعض الملابس التى يرون أنها أصبحت غير مناسبة أو ملائمة للموضة.

ولكن فى الكثير من الأوقات تقوم بعضهن بالتخلص من بعض القطع الأساسية التى يندمن على التخلى عنها فيما بعد، ويضطرن لتعويضها بشراء قطع مماثلة مما يكلفهم الكثير من المال.

وإذا كنتِ ممن يحرصون على تنظيف خزانة ملابسهم بشكل دائم، تأكدى من التمسك بعناصر الموضة الأساسية، التي تتناسب مع كل شيء تقريبًا في خزانتك، وفيما يلي بعض القطع الكلاسيكية التى ينصحك موقع "who what wear" بعدم التخلى عنها مطلقا:

- البليزر:
يعد البليزر قطعة مثالية، فهى واحدة من تلك القطع التي تجعل الزي الأساسي للجينز والقميص يبدو رائعًا، وقد تتغير فى تصميمها من موسم إلى آخر، إلا أنها لا تخرج عن الموضة أبدًا.

- الجينز السكينى:
القطعة الأخرى التى تتغير شعبيتها ولكنها لا تفنى أبدًا هى الجينز الضيق الكلاسيكي، الجينز الضيق يعطى مظهرك الأناقة ويمكن ثنيه بسهولة في الأحذية، وهذه القطعة ستندمين على التخلص منها ومن المؤكد ستضطرين إلى شرائها مرة أخرى.

- بوت الكاحل الأسود:
إذا كان هناك حذاء واحد ستعودين إليه كل شتاء، فهو حذاء أسود للكاحل، فهو يتماشى مع كل شيء، ويبدو أنيقا، ويعطيكى الدفء اللازم فى الشتاء.

- البلوزات الصوف:
شتاء بعد شتاء، سنة بعد سنة، تعود البلوزات الصوفية المنسوجة بأناقة وتجدين نفسك تبحثين عن واحدة مميزة، فهى واحدة من تلك القطع التي ليست بالضرورة أروع شيء في خزانتك، لكنها قطعة ستعودين إليها دائمًا.

- أحذية رياضية بيضاء
إن الأحذية الرياضية البيضاء مثالية دائمًا، فهى تتماشى مع كل شيء، وهى مريحة للغاية ولا تبطل موضتها أبدًا والسبب الوحيد لرمي زوج من الأحذية الرياضية البيضاء هو أنك اشتريتى زوجًا جديدًا.