Multi-Dimensional Repair Treatment Retinol



مستحضر ليلي ذكي وقوي يحتوي على رتينول فعال لوقف وإصلاح علامات تقدم سن البشرة

يسرع تجدد خلايا البشرة، يقلل مظهر المسام، يصلح مظهر التجاعيد والتجاعيد الدقيقة ويوحد لون البشرة



تعرفي على Multi-Dimensional Repair Treatment Retinol الجديد من كلينيك – مستحضر ليلي ذكي لا يوقف للحظة قوة الرتينول متعددة الأبعاد، مركب مقاوم لعلامات تقدم سن البشرة مكثف لعلاج، إصلاح وإبطاء وتيرة تقدم سن البشرة، يساعد في تقليل مظهر المسام، يقلل التجاعيد والتجاعيد الدقيقة ويوقوم بتنعيم قوام البشرة.

تحتوي التركيبة الخاصة على مجموعة من الرتينول النقي وخلطتين من الأحماض:

خلطة Youth Boosting Blend: تساعد في مواجهة علامات تقدم سن البشرة من خلال تجديد البشرة وتسريع وتيرة تجدد الخلايا وإنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة. الخلطة تحتوي على حمض الأسكوربيك الذي يساعد في تجديد الخلايا عن طريق تحرير الروابط التي تمسك خلايا الجلد الميتة.والبيو-ببتيد الذي يساعد في دعم الكولاجين الطبيعي للبشرة. وبالإضافة تحتوي فيتامين B3 القابل للذوبان بالماء ويساعد في تحسين مظهر المسام والبيو-ببتيد الذي يساعد في دعم الكولاجين الطبيعي في البشرة.

خلطة Comforting Hydrator Blend لتهدئة البشرة ومنح الرطوبة، وتتركب من حمض الهيالورونيك الذي يساعد في تزويد الرطوبة والحفاظ على إشباع وراحة البشرة. زبدة بذور المانجو التي تحتوي على الأحماض الدهنية الحيوية وتستخدم كمرطب غني. مستخلص القمح والشعير، يساعد في دعم حاجز الرطوبة الطبيعي في البشرة. الجلسرين، مركب مهدئ يساعد في تحسين مستوى ترطيب البشرة. زيت بذور القهوة لتحسين مرونة البشرة. فيتامين E, المغذي والذي يساعد في ترطيب البشرة. السكوالين يمنح رطوبة مكثفة وتغذية لساعات طويلة، ويزيد من مظهر صحي للبشرة.



طريقة الاستخدام:

قومي بدهن كمية بحجم حبة بازيلاء على بشرة نظيفة في ساعات المساء. تجنبي منطقة العينين. في أول أسبوعين ينصح باستخدام المستحضر بشكل متعاقب، كل ليلتين وبعد ذلك فقط الانتقال الى الاستخدام في كل ليلة.

يسبب الرتينول حساسية للشمس، لذلك يجب التشديد دائما على استخدام واقٍ للأشعة وتقليل التعرض للشمس خلال الاستخدام وبعد أسبوع من ذلك.

عند استخدام الرتينول، ينصح بالامتناع أو تقليل استخدام المنتجات التي تحتوي الكحول، الأدوية لعلاج حب الشباب أو أضرار البشرة، أو المنتجات التي تجفف أو تهيّج البشرة.

للاستخدام الذكي أكثر، وللحصول على نتائج أفضل، ينصح بدمج المستحضر الجديد مع كريم مرطب سمارت لليل وفي الصباح مع كريم مرطب سمارت لليوم.

المحتوى: 30 مل

حتى تاريخ 28.2 يُباع المنتج بتخفيض %30 (258 ش.ج بدلاً من 369 ش.ج)



متوفر في شبكات الفارم، حوانيت كلينيك في كنيون جيندي TLV وكنيون هزهاف وموقع الأون-لاين www.clinique.co.il

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]