ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسماس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، البرنامج هذا العام يقام وفق تعليمات وزارة الصحة وبالتنسيق مع الجهات المختصة، البلدية، الشرطة والوزارة، بسبب انتشار فيروس الكورونا.

ويستضيف استوديو "بكرا" لهذا العام العشرات من الفنانين والناشطين والقياديين والسياسيين وعدد من الشخصيات اليهودية الفاعلة في مجال تعزيز الحياة المشتركة والحفاظ على حقوق الإنسان عامة، وحق المواطنين العرب خاصة.

مع التطرق لموضوع الكورونا والتطورات السياسية وآفة العنف وغيرها من المواضيع، واستقبال عام الجديد.

وفي اليوم الأول كان لنا لقاء مع حسام علي الصالح، مدير مراكز ريان في المثلث، الذي تحدث عن دور مراكز ريان في توفير العمل للنساء، حيث قال:  احد الأمور التي أقيمت عليها مراكز ريان هي توفير العمل للنساء والرجال المتدينين، وجميع مراكز ريان هي تابعة لوزارة العمل، مراكز ريان تعطي الكثير من الخدمات، المراكز مبنية على تأهيل وتشغيل الناس، سلة خدمات ريان توجه كل  طالب انهى المرحلة الثانوية او الجامعية  وبحاجة الى وظيفة.

نضاعف الجهود

واضاف: في ظل الكورونا أصبح جل  اهتمامنا في متابعة الموظفين العاطلين عن العمل،  وتقديم لهم الدورات والتأهيلات المناسبة. لم يكن لدينا خطط سابقة لوجود الكورونا،  ولكننا كمراكز ريان استطعنا ان نتأقلم مع تحديات الكورونا، خصوصاً ان مجتمعنا كان يعاني قبل الكورونا ومع وجود الكورونا ازدادت الاحتياجات وتقديم الخدمات للناس.

واختتم: في هذه الفترة أصبحت خدماتنا مضاعفة ومواكبة الى العصر والظروف، فنقوم بتوجيه أبناء مجتمعنا الى ما بعد الكورونا ، هل سيتناسب مستقبلهم في العمل مع الاختلاف والصعوبات . وعلى امل ان ننجح في تهيئة أبناء مجتمعنا الى مستقبل جديد .

الحدث بدعم من:
ازياء شهد - بادارة الستايليست رماح.
شركه فلورمار. فرع الناصره باداره ايمان بسيوني.
تعاليلكم- للديكور.
تصوير واخراج : ايهاب حصري.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]