كشف الفنان محمد رمضان عن شراء سيارة جديدة من نوع " رولزرويس كولينان 2020"، اثناء تواجده في دبي، ووجه الشكر لكل من ساعده على انهاء كل الإجراءات بأسرع وقت، كما وجه الشكر لمن ساعده على الحصول على لوحة أرقام مميزة مقتبسة من لقبه الشهير "نمبر وان".

رمضان نشر صورة له مع السيارة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وعلق عليها قائلا: أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان 2020 بلاك بادچ شكرًا الاخوة الأردنيين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل، وشكرًا على هذه النمرة المميزة.

 


التهنئة الأولى لمحمد رمضان جاءت من النجمة سمية الخشاب، التي تعاقدت رسميا على مشاركته بطولة مسلسله الجديد "موسى" المقرر عرضى ضمن موسم دراما رمضان 2021، وتدور أحداثه في آجواء الدراما الصعيدية.

يذكر ان محمد رمضان كشف سابقا عن انضمام العديد من الفنانين لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم موسى، ويخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وأكد في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، إن الفنان باسم سمرة وياسمين رئيس وشيرين رضا، انضموا لأسرة مسلسله بالإضافة إلى بعض الفنانين، والمسلسل من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وتبين لاحقا أن المعلومة غير صحيحة، وقام أغلب النجوم المذكور أسمائهم بتكذيبها.

وبعدها صدرت عن الشركة المنتجة "عدة ترشيحات" لنجوم العمل من بينهم سمية الخشاب وصبري فواز، وتردد موافقة باسم سمرة على المشاركة في العمل، كما تم ترشيح كلا من رياض الخولي وسيد رجب، ولكن لم يصدر تأكيد على توقيع العقود إلا من سمية الخشاب وصبري فواز.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]