بدأ العديد من النجوم بمغادرة "هوليوود"، وذلك هرباً من فيروس "كورونا" المستجد، والضرائب المرتفعة فضلاً عن الاضطرابات الاجتماعيّة.

ويديرُ النجوم والمخرجون ظهورهم للمنطقة، في حين أن خيم المشردين تنتشر بكثافة أمام القصور التي تقدّر قيمتها بملايين الدولارات.

ومن بين النجوم الذين فضلوا الهروب من هوليوود، توم هانكس (64 عاماً) وزوجته ريتا ويلسون (63 عاماً)، اللذين يقضيان وقتاً أطول في اليونان بعد منحهما الجنسية.

كذلك، انتقلت جوليا روبرتس (52 عاماً) إلى سان فرانسيسكو بعد تجديد منزلها الضخم الذي تكلف 6.3 مليون جنيه إسترليني. كذلك، فإن لاعب الـ"DJ" كالفن هاريس اشترى منزلاً بقيمة 4.2 مليون دولار في مدينة لوس أنجلوس. ومع هذا، فإنّ الأخوين كريس و ليام هيمسورث، عادا إلى أستراليا. كذلك، اشترى الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا" إيلون ماسك 4 منازل جديدة خارج هوليوود أيضاً.

وقال الممثل أندي نيوتن إن أحد "أهم أسباب هروب النجوم من هوليوود حالياً هو فقدان المدينة لجاذبيتها، إذ غيّر فيروس كورونا كل شيء ولم يعد المشاهير يحبون العيش في الهواء الملوث".

إلى ذلك، اعتبر وكيل العقارات في لوس أنجلوس، ديفيد كين أن النجوم يغادرون بسبب الفيروس، وقال: "لقد سئمَ الناس من حبسهم. الفنانون لا يمكنهم الترفيه ولا يمكنهم التواصل. فما الذي يبقيهم هنا؟".

ومع هذا، قالت المخرجة السينمائية شيري كير أنّ "بعض المشاهير لا يكسبون ما يكفي في هوليوود"، وأضافت: "إنهم ذاهبون إلى نيفادا أو تكساس حيث الضرائب أقل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]