وجهت الفنانة إلهام شاهين، تهنئة مؤثرة إلى شقيقها الفنان والمنتج أمير شاهين، بمناسبة زواجه من المونتيرة منة جاب الله، الذي أُقيم مؤخرا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

ونشرت شاهين مجموعة من الصور المؤثرة تجمعها بشقيقها من حفل الزفاف عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: أكبر فرحه في حياتي يوم فرح حبيب قلبى أمير .. أخويا وإبنى و صاحبى وأعز إنسان عندى.

وأضافت: يارب يسعده هو و عروسته الجميله منه.. و يكونوا قدم خير و وش السعد على بعض .. ونفرح بولادهم إنشاء الله .. و ربنا يحميهم من كل شر .. بتمنى لهم مستقبل مشرق .. و بإذن الله القادم أجمل.

وشهد حفل زفاف أمير شاهين على المونتيرة منة جاب الله، حضور عدد كبير من النجوم من بينهم محمد منير، ويسرا، هاني شاكر وزوجته، ليلى علوي، ماجد المصري وزوجته، هالة صدقي، منة شلبي، إيناس الدغيدي، داليا البحيري وزوجها، صابرين، بوسي شلبي، سمير صبري، محمد الشرنوبي وزوجته، نسرين أمين، نجلاء بدر، عمرو دياب ودينا الشربيني وتامر حسني وهنا شيحة وبشرى واشرف زكي ولبلبة، ورانيا يوسف، وهنادي مهنا ورانيا فريد شوقي وهاني رمزي وزوجته وسلوى خطاب.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]