بدأ السبت- عرض الحكاية الخامسة من مسلسل «إلا أنا» وهي بعنوان «ضي القمر»، وذلك عبر مجموعة قنوات DMC.

وتعيد هذه الحكاية النجمة كندة علوش للساحة الفنية من جديد بعد فترة توقف نتيجة الحمل والإنجاب، وهي من إخراج أحمد حسن الذي قدم من قبل حكاية «أمل حياتي» التي حققت نجاحاً لافتاً، أما السيناريو والحوار لـ عبير سليمان.

ويشارك في بطولة «ضي القمر» كل من: محمد علاء "جامايكا" ومحمد شاهين وأحمد عبد الله محمود وزينب غريب وشريف خير الله وياسمين موافي، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي- تامر مرسي- بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تدور أحداثها الحكاية من خلال قصة حب بين زوجين يلعب دوريهما كندة علوش ومحمد علاء "جامايكا" ونتابع من خلالها بحث الزوجين عن الإنجاب ويعتبر أول عمل تلفزيوني يتعرض لقضية التلقيح الصناعي.

وتستكمل بهذه الحكاية عرض باقي حكايات مسلسل «إلا أنا» والذي كان قد عرض منه أربعة حكايات قبل رمضان وبعده وحققت نجاحاً كبيراً، وهم «بنات موسى» و«سنين وعدت»، و«أمل حياتي» و«أمر شخصي».
وجاري تصوير الحكاية السادسة بعنوان «لازم أعيش»، وهي من بطولة جميلة عوض.

مسلسل «إلا أنا» عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]