تتمتع بادوفا بتراث تاريخي وفني غني بشكل لا يصدق

تأسست بادوفا عام 1183 قبل الميلاد مما يجعلها أقدم من روما بـ 430 عامًا، بالإضافة إلى ذلك، بحلول نهاية القرن الأول قبل الميلاد، يُزعم أن بادوفا كانت أغنى مدينة في إيطاليا بعد روما.

يضم مركزها التاريخي الواسع خليطًا من الأساليب والتأثيرات التي تمتد لقرون عديدة، من الآثار الرومانية وبوابات العصور الوسطى إلى منحوتات عصر النهضة والهندسة المعمارية الكلاسيكية الجديدة.

تسلط العشرات من المتاحف الضوء على فترات مختلفة من تاريخ بادوفا المثير، وبالفعل ستأخذك كل نزهة تقوم بها في جميع أنحاء المدينة عبر مشاهد لا تنسى ذات أهمية تاريخية وفنية كبيرة.


بادوفا هي مركز علمي رائد في أوروبا

تأسست ثاني أقدم جامعة في إيطاليا في بادوفا في عام 1222، و حتى يومنا هذا هي من أفضل الجامعات وواحدة من مؤسسات التعليم العالي الرائدة في أوروبا، فعلى مر القرون، درس العديد من العلماء المشهورين أو قاموا بالتدريس هناك، وتم إجراء العديد من الاكتشافات المهمة على طول الطريق.

فرص التسوق

تصطف الشوارع المركزية في بادوفا بعروض المحال التجارية المغرية، فمن المراكز المحلية في الشوارع الرئيسية إلى المتاجر التاريخية التي تعمل منذ عشرات إن لم يكن مئات السنين، سوف تكون مدللًا للاختيار، ما بين مجموعة متنوعة من المنتجات، والتي تشمل؛ المجوهرات والأزياء المطبوعات النادرة والخردوات والأشياء التي لا تقدر بثمن، ناهيك عن العديد من المعارض الفنية والمكتبات.


الموقع بالقرب من المدن السياحية الإيطالية

تعد محطة قطار بادوفا واحدة من المحاور الرئيسية لنظام القطار الإيطالي، بالإضافة إلى ذلك، تربط شبكة حافلات كبيرة مدينة بادوفا بعشرات البلدات الصغيرة والمدن الكبرى في الشمال ووسط البلاد.

تقع المدينة أيضًا على طرق سريعة إيطالية مهمة مثل الطريق المؤدي من ميلانو إلى البندقية، وترتبط أيضًا ارتباطًا وثيقًا بفيرارا وبولونيا وروما وعشرات البلدات والمدن الأصغر والأكبر في إيطاليا.

فضلا عن ذلك، تقع المدينة بالقرب من البندقية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة إذا كنت ترغب في زيارة واحدة من أجمل المدن في العالم وبأسعار معقولة، وإذا كنت تقيم في بادوفا، يمكنك الوصول بسهولة إلى البندقية في غضون 30 دقيقة فقط بالقطار.


حديقة بادوفا النباتية

تعتبر حديقة بادوفا النباتية أقدم حديقة نباتية جامعية في العالم. يعود تاريخها إلى عام 1545. والحديقة هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو مع أكثر من 7000 نوع نباتي وبعض الهندسة المعمارية الرائعة.

إلى جانب ذلك، تحتوي على حديقة تاريخية وحديقة حديثة للتنوع البيولوجي تحاكي الظروف المناخية في العالم والنباتات الخاصة بها.


وجهة مثالية للاستمتاع بالحلوى والجيلاتي الإيطالي

بادوفا هو المكان المناسب لك إذا كنت تحب الكعك والحلويات والبسكويت، بالإضافة إلى الجيلاتي، كما يحتل Caffe Pedrocchi وهو أحد أشهر المقاهي الإيطالية التاريخية مكان الصدارة في قلب المركز التاريخي لمدينة بادوفا، حيث تأسس عام 1831.

مدينة صديقة للميزانية

لا يوجد شيء أفضل من أن تتمكن من العودة إلى مكان إقامتك بأسرع وأرخص طريقة، حيث تتقاطع بادوفا مع خطوط الحافلات بالإضافة إلى ترام حديث ومريح، وبغض النظر عن مكان وجودك في المدينة، يمكنك بسهولة الوصول إلى أي وجهة ترديدها، فلا داعي للسير لأميال أو لإنفاق جزء كبير من ميزانيتك على سيارات الأجرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]