اعتقلت الشرطة الإسرائيلية ومتطوعو شرطة الحدود 3 من سكان عرابة يشتبه في قيامهم بسرقة ليمون من موشاف كيشيت في مرتفعات الجولان على شاحنة محملة بالمنتجات المسروقة.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة:" قبل أيام اعتقلت شرطة الحدود اثنين من المشتبه بهم الذين سرقوا كيس ليمون من بيارة  في موشاف كيشيت بهضبة الجولان.

وفي إطارنشاط الشرطة ، لاحظت القوات الليلة الماضية وصول شاحنة خفيفة إلى بيارة  الليمون ونزل منها 3 مشتبه بهم دخلوا البستان. المشتبه بهم الذين غادروا البيارة  بعد عدة ساعات عادوا إلى الشاحنة وغادروا المكان.

وقام رجال الشرطة الذين كانوا في الكمائن والملاحظات بتفتيش مكثف للبستان حتى عثروا على 30 كيسًا مليئًا بالليمون زُعم أن المشتبه بهم التقطوا من قبل المشتبه بهم وأعدوا للتحميل

صعدت شرطة الحدود والمتطوعون من استعداداتهم حول البيارة  وبعد بضع ساعات عاد المشتبه بهم على متن الشاحنة وحملوا الليمون وبدأوا بالابتعاد عندما قامت الشرطة والمتطوعون باعتقالهم.

تم القبض على المشتبه بهم من سكان عرابة (شخصان بالغان في الثلاثينيات من العمر وقاصر) لمزيد من التحقيق على الحدود ، واليوم سيتم تقديمهم لجلسة استماع بخصوص تمديد احتجازهم في محكمة الصلح في طبريا.

تم إرجاع كمية اليمون التي  يبلغ وزنها ما بين 15000 و 20.000 شيكل إلى المزارع.

"هذه واحدة من أكبر سرقات الليمون في السنوات الأخيرة التي تمكنا من إحباطها بفضل الانتشار العملياتي المكثف حول البساتين في قطاع مرتفعات الجولان ، وهو انتشار استمر عدة أيام". وقال قائد نشاط حرس الحدود في القطاع: "حقيقة أن الذين شاركوا في هذا النشاط هم متطوعون ، معظمهم مزارعون في قطاع الجولان ، يجعل هذا النشاط أكثر خصوصية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]