في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وجاء فيه ما يلي:" الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء كورونا في إسرائيل: تواصل شرطة اسرائيل عملها في اطار حملة "انتصار المسؤولية" لفرض الاغلاق بالتركيز على انشطة مراقبة وارشاد وتطبيق القانون لمنع التجمهر ولمراقبة المحال التجارية والتأكد من التزام اصحابها بأنظمة الطوارئ، وللتأكد من الإلتزام التقييدات على الحركة واستخدام الكمامة في الحيز العام.
وفي اطار الجهود الوطنية لمكافحة تفشي فيروس كورونا، قامت الشرطة يوم امس، بتحرير 1974 مخالفة إثر انتهاكات انظمة الطوارئ المختلفة، معظمها اثر الخروج من المنزل ليس لهدف ضروري او مسموح (1035 مخالفة) واثر عدم ارتداء الكمامة في الأماكن العامة، (851 مخالفة) واثر انتهاك الحجر المنزلي 32 مخالفة".
وفي اطار نشاط الشرطة خلال يوم امس 21.9.2029:

- الشرطة اوقفت ليله امس خمسه مشتبهين بعد ان حاولوا الهرب من قوه شرطية التي امرتهم بالتوقف. السياره توقفت بعد ان وقع حادث طرق ذاتي والركاب الخمسه من سكان مدينة ام الفحم في العشرينات من عمرهم أحيلوا لتلقي العلاج الطبي وهم يعانون من اصابات طفيفة.
مع الانتهاء من تلقي العلاج الطبي أحيل المشتبهين الى التحقيق الذي في نهايته أتخذت اجراءات قانونية ضد سائق ال سيارة الذي قاد السيارة دون ان يملك رخصة قيادة وبينما تم الغاء رخصة قيادته، اما لمسافري السياره تم تحرير مخالفات على انتهاك الاغلاق الى جانب فرض شروط تقييديه اضافيه عليهم.

- تلقت الشرطة يوم امس بلاغا عن رجال الذين وصلوا الى ميكفية للرجال في مدينه بيتاح تيكفا بشكل منافٍ لانظمه الطوارئ و دتعليمات وزاره الصحه المفتشون قاموا بتحرير مخالفات لمن كان داخل الميكفة ومع خروجهم لاحظ شرطي ان بينهم مكث مصاب بمرض الكورونا الذي انتهك الحجر الصحي ولذلك تم تغريمه بقيمه 5000 شيكل وتم ارغامه على الرجوع الى الحجر المنزلي.

-في اطار نشاط الشرطة في السوق في مدينه الرملة تم ضبط صاحب محل لبيع الملابس فاتحا المحل بشكلٍ منافٍ لانظمه الطوارئ، بعد ان رفض ان يفصح عن هويته اكثر من مره وطلب ان يتم توقيفه هذا وقام بالاخلال بالنظام فاحيل الى الشرطة بهدف تشخيص هويته في نهايه الاجراءات تم حرير مخالفة له".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]