أوضح المخرج ناصر فقيه أن تعليقه على صورة الفنان رامي عيّاش وزوجته داليدا عياش كان ضمن إطار تعليق ساخر حيث لم يقصد أبداً الإساءة لهما .

وفي تغريدة له عبر " تويتر " كتب فقيه : " تعليقي على صورة رامي وزوجته داليدا كان ضمن اطار تعليق ساخر وما كان المقصود منه أبداً الاساءة الها. للاسف في اعلاميين دخلوا على الخط وعم يجربوا يصطادوا بالماء العكر. انا بكِن كل الاحترام لداليدا وكان لازم انا ورامي ندرس ردّة فعلنا اكتر. في اشياء اهم نحكي فيها بالبلد، وجب التوضيح " .

بدوره ، قبل رامي إعتذار فقيه حيث ردّ على تغريدته قائلا : " اعتذارك على راسي ولو حكيت عني شخصيا وحياتك ما كنت رديت مش اصول نحن الرجال نحكي عن حرم وعرض بعض. بتغريدتك هيدي بحط اخلاقك عالراس .ويا استاذ ناصر نحن لا رحنا سياحة ولا حطينا صور احتفالات ولا شط بحر " .

اعتذارك على راسي ولو حكيت عني شخصيا وحياتك ما كنت رديت مش اصول نحن الرجال نحكي عن حرم وعرض بعض. بتغريدتك هيدي بحط اخلاقك عالراس .ويا استاذ ناصر نحن لا رحنا سياحة ولا حطينا صور احتفالات ولا شط بحر https://t.co/Nzoww7iMT5




الجدير ذكره أن سبب الخلاف يعود بعد تعليق لفقيه عن خبر نشر بعنوان "رامي عياش يستعد لطرح "أنا ثائر" .. وداليدا عياش تبكي تأثراً"، إذ علق فقيه ساخراً من دموع داليدا بالقول:"بِكيِت هي وبالطيارة الخاصة او بس نزلوا عالارض"؟. ليرد رامي قائلاً : " الارض بتشبه اخلاقك . بيندعس عليها " ، ليتطوّر الخلاف بردّ من فقيه قائلاً : " اذا هيك صار مستوى الحديث يا عياش، لكن انت واخلاقك واغانيك وصرمايتي سوا، منيح هيك؟ من ايّام ما كذّبت عالناس انو معك سرطان لتبيع كم حفلة بالزايد وضحت قديش انت فنان خلوق وانساني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]