ولدت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الـ 30 من تشرين الأول (أكتوبر) عام 1981 أي أنها تنتمي لأصحاب "برج العقرب" الذي يتبعه المولودون بين 23 تشرين الاول و 21 تشرين الثاني (نوفمبر) وهو الثامن في نظام الأبراج الفلكية.

ووفقا لموقع "ميلاد المشاهير" الأمريكي فإنه بالإمكان رؤية كوكب العقرب في المساء خلال فصل الصيف بين شهري تموز (يوليو) وآب (أغسطس) وخاصة في الجزء الشمالي من الكرة الأرضية فيما يقع الكوكب قرب مركز "درب التبانة" للناظرين في الجزء الجنوبي.

وأشار الموقع إلى أن إيفانكا تعدّ في المرتبة الـ 274 بين أشهر شخصيات العالم التابعىن لبرج العقرب الذي يتبع "للعناصر المائية في الأبراج الفلكية؛ ما يعني أن الأشخاص التابعين لهذا البرج يمتلكون عواطف وأحاسيس أكثر من غيرهم."

وقال الموقع:"من المعروف أن الشعار الذي اتصل بهذا البرج دائما هو أنك لن تعرف أبدا ماذا بإمكان الأشخاص التابعين له فعله حتى تجرٌبهم."

وأضاف: "لكن من الثابت أن الأشخاص التابعين لبرج العقرب هم بشكل عام أشخاص خطرون إلّا أنهم لن يقوموا بضربتهم ما لم يشعروا بأنهم في خطر.. كما أنهم في الوقت ذاته يتميزون بالهدوء وشخصية القيادة المتميزة."

واعتبر الموقع في تقريره أن هؤلاء الأشخاص يحبون تجربة الأشياء ويمكنهم الحفاظ على هدوئهم وضبط عواطفهم وأحاسيسهم رغم "كثرة وغزارة" تلك الأحاسيس في هذا البرج، مشيرا إلى أن الميزات الأخرى لهؤلاء الأشخاص تشمل الاستقلالية والقدرة؛ ما تتيح لهم العمل في وظائفهم بقوة وقيادة وتحمل.

وتابع:"كما أن الأشخاص التابعين لهذا البرج يحبون قيادة فريق وعلى استعداد لبذل كل جهدهم من أجل إنجاح أي مشروع يعملون عليه... إضافة إلى ذلك فإنهم أشخاص أذكياء بشكل كبير؛ ما يتيح لهم أن يصبحوا رجال ونساء أعمال أقوياء وناجحين."

وبالنسبة للعلاقات مع غيرهم لفت الموقع في تقريره إلى أن أكثر الأشخاص الملائمين لهم هم التابعون لبرج "السرطان" وخاصة الذين يعملون في مهن الأعمال وإخراج الأفلام، مشيرا إلى أنه في حال توثقت العلاقة بين هؤلاء فإنهم يصبحون قادرين على "الغوص كثيرا بحثا عن الحب وإقامة علاقة قائمة على الإخلاص والصدق."

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]