يبدو أنّ فيلم توم كروز الجديد Mission: Impossible 7 مُصابٌ بلعنة التأخير، فبعدما أُجبر طاقم العمل على إيقاف التصوير لعدة أشهرٍ بسبب وباء كورونا الذي اجتاح العالم، ها هو الفيلم يُواجه إيقاف تصويرٍ آخر سببه حريقٌ هائل.


يوم الثلاثاء الماضي، كان الممثل البديل عن توم كروز يقوم بتصوير مشهدٍ خطير نيابةً عنه، حيث كان يركب الدراجة الهوائية، وكان من المفترض أن يقفز بها وأن يهبط على مخدات محشوة بالورق المُقوّى، لكن فور هبوطه اشتعلت فيها النيران، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وفي هذه الأثناء، كان توم كروز البالغ من العمر 58 عامًا يُصوّر مشهد الهبوط بمظلة الباراشوت، على أن يتم تعديل المشهد رقميًا لاحقًا ليظهر بين الثلوج، عندما اندلعت النيران في موقع التصوير، وسُرعان ما تمّ الاتصال بدائرة إطفاء أوكسفوردشير لإخماد النيران.
توم كروز في "مهمة مستحيلة".. صور مسربة تكشف الكثير!


تُظهر الصور التي حصلت عليها الصحيفة الممثل البديل وهو يخرج بالدراجة قبل أن تملأ السحب الكبيرة من الدخان الأسود الهواء.

قال مصدر لصحيفة The Sun إنه كان من المفترض أن يهبط الممثل البديل على وسائد كبيرة مليئة بالكرتون لتخفيف الارتطام بينما تتحطم دراجته بالقرب منه في المشهد، لكن على الرغم من ستة أسابيع من التخطيط، لم تسر الأمور كما هو مخطط لها، واحتكت الدراجة النارية بالوسائد؛ ما أدى إلى اندلاع حريق.

وأضاف المصدر قائلًأ: "لقد كان هذا تحديًا كبيرًا للتصوير وكلف ثروة، ناهيك عن أسابيع وأسابيع من البناء. لسوء الحظ، تم تقديره بشكل خاطئ. كانت الحرارة والاحتكاك في الإطارات تعني أنه عندما تحطمت الدراجة، اشتعلت حشوة الكرتون".

واستطرد: "لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى لكنها كارثة كلّيًا، ناهيك عن أنها مكلفة للغاية لجميع المعنيين. توم محبط للغاية. لا أحد يريد المزيد من التأخير".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ تكلفة موقع التصوير الذي دُمّر في الحريق تصل إلى 2 مليون جنيه استرليني، أي ما يُعادل 2,6 دولار أمريكي.



المصدر: فوشيا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]