الشريط الأخباري

ما حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز؟

موقع بكرا
نشر بـ 13/08/2020 23:00 , التعديل الأخير 13/08/2020 23:00
ما حقيقة دعوة زيادة الرحباني للجمهور بالصلاة لفيروز؟

تفاجأ محبو الفنانة فيروز، مساء أمس الأربعاء، بتغريدة دُونت على صفحة تحمل اسم ابنها الفنان زياد الرحباني بأنه يطالب الجمهور بالدعاء والصلاة لوالدته.

وبدأت التعليقات تنهال على التغريدة منها "‏‎لم يعد في حياتنا ش جميل غير السيدة فيروز، وأنهم لا يتخيلون الحياة من دونها، فهي الأوكسجين الذي يتنفسوه داعين لها بدوام الصحة والعافية".

كما وصف متابعون فيروز بأنها "‏‎أرزة لبنان، الثروة وصوت البلد الذي لم يصمت.. الله يحميها"، وغيرها من ردود الفعل التي أبدت تفاجئها من حالة الفنانة الكبيرة وصحتها.

تزامنًا مع هذه التعليقات، أكد طرف آخر من الجمهور بأن الفنانة بخير، وأن الصفحة التي تحمل اسم ابنها وهمية، وطالبوا بالتبليغ عنها، مؤكدين أن من قام بنشر التغريدة "بلا رحمة".

كما طالبوا صاحب الصفحة بحذف التغريدة أو أنه سيتم تقديم شكاوى ضده لمحاسبته، معتبرين أنه "مهووس لايكات ومقلق للفيروزيين وفايك أكاونت".

وأوضحوا أن اللبنانيين ينشغلون حاليًا بالظروف الصعبة التي يمرون بها، بسبب انفجار مرفأ بيروت، فلا داعي لإطلاق مثل هذه الشائعات، لأن فيروز توحد اللبنانيين بصوتها.

يذكر أن المكتب الإعلامي للفنان زياد الرحباني كان قد صرح في وقت سابق أنه لا يوجد للأخير حساب رسمي له على "تويتر"، وبالتالي كل ما نشر من تغريدات منسوبة إلى زياد لا تمثّله.

 

أضف تعليق

التعليقات