الشريط الأخباري

ليلى إسكندر تكشف كواليس عودتها لزوجها.. وتسامح على الخيانة

موقع بكرا
نشر بـ 11/08/2020 16:10 , التعديل الأخير 11/08/2020 16:10
ليلى إسكندر تكشف كواليس عودتها لزوجها.. وتسامح على الخيانة

نفت المغنية ليلى إسكندر ما تردّد عن انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان يعقوب الفرحان، مشيرة إلى أنه كان مجرد خلاف وتم حله قبل أن يقع الطلاق بشكل رسمي.

وقالت إسكندر خلال فقرة الأسئلة التي فتحتها لمتابعيها على موقع "سناب شات" :"الحمد لله زعل صغير وراح ما كبر أكثر.. ويوسف وبو يوسف أهم شي في حياتي.. الحمد لله عدت على خير بفضل دعواتكم".

أما عن اتهام إحدى متابعتها لها بالكذب بشأن إعلانها الطلاق ثم عادت له مرة أخرى، قالت :"أنا قلت لكي أني تطلقت؟.. وين بالله وريني.. أنا زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي.. يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت على كيفكم؟.. زعلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟؟.. ليش متضايقة اني تصالحت مع زوجي بدال ما تقول برافو ما خربت بيتها بإيديها".

وأضافت: "كل من كتب علينا كلمة متطلقين رفعت قضية عليه.. خاصة المواقع المرتزقة على إنستغرام".



وألمحت إسكندر من خلال ردها على إحدى متابعيها التي دعت لها بأن يخذل الله كل من يحاول أن يفرق بينها وبين زوجها، بأن هناك واحدة بالفعل حاولت التفرفة بينهما، حيث قالت :"الله يزيد كيدها في نحرها وبس.. الحمد لله لا أحد قدر أو بيقدر يفرقنا.. دعواتكم لنا كانت أقوى من شر بعض البشر".

وأوضحت أنها مستعدة أن تسامح على الخيانة أيضا من أجل الحفاظ على بيتها وابنها، معلقة :"نسامح عادي.. في طفل وفي غيلة وفي خسارة.. كله قدام رجل يوسف ولدي ولا شيء".






وكان الفرحان قد فاجأ الجمهور خلال ظهوره برفقة إسكندر بلوك جديد، مختلف كلياً عن الإطلالة التي اعتاد الجمهور على رؤيته بها. فبعد حالة الجدل التي أثارتها إسكندر بإعلانها عودتها لزوجها الفرحان عقب أسبوعين فقط من إعلانها الانفصال، نشرت صورة حديثة تجمعها بزوجها ما أثار ضجة كبيرة، حيث ظهر الفرحان بلوك جديد مختلف جدًا بعدما تخلى عن شاربه ولحيته مما أدى إلى اختلاف كبير جدًا في ملامحه.


المصدر: فوشيا

ليلى إسكندر تكشف كواليس عودتها لزوجها.. وتسامح على الخيانة ليلى إسكندر تكشف كواليس عودتها لزوجها.. وتسامح على الخيانة

أضف تعليق

التعليقات