ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على الرجل البالغ من العمر 43 عامًا من سكان معليا ، وقدمت النيابة العامة للشرطة الإسرائيلية لائحة اتهام ضده.

وتأتي تفاصيل القضية عندما بدأ التحقيق قبل نحو أسبوع (26/7) عندما تلقت الشرطة بلاغا من امرأة زعمت أن زوجها ضربها، وأنها كانت تنزف دما في قرية معليا

ومع تلقي البلاغ ، تم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث، ولاحظت بقع الدم على أرضية المنزل. قامت الشرطة بجمع الأدلة وجمع النتائج وفتح تحقيق. تم نقل المرأة البالغة من العمر 38 عامًا إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا لتلقي العلاج الطبي.

وسرعان ما عثرت الشرطة على المتهم (43) في منزل والديه في القرية ، وتم اعتقاله واستجوابه ووافقت المحكمة على طلب الشرطة ومددت فترة احتجازه حتى يتم تقديم لائحة الاتهام ضده.

وكشف التحقيق أن الزوجين متزوجان منذ 18 عامًا ولديهما 3 أطفال. قبل أيام قليلة من الحادث ، غادر المدعى عليه المنزل بسبب الجدل بين الاثنين وانتقل إلى منزل والديه. في يوم الحادث ، أعاد المدعى عليه ابنهما البالغ من العمر 5 سنوات إلى المنزل ، وعندما كان على وشك مغادرة المنزل ، التفت إليه الضحية وسألته عن سبب ذهابه إلى والديه بعد كل حجة. ثم لكمها المدعى عليه في وجهها وكتفها وصدرها ونزف الدم من أنفها. أبلغت الضحية المدعى عليها بأنها تتصل بالشرطة وهرب المدعى عليه من مكان الحادث.

في نهاية التحقيق المكثف ، تم نقل مواد التحقيق إلى النيابة العامة للشرطة الإسرائيلية ، التي قدمت لائحة اتهام ضد المدعى عليه وطلب احتجاز حتى نهاية الإجراءات في محكمة الصلح في عكا
.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]